أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد الهدف الأول والأخير لمحمد صلاح على ملعب أولد ترافورد

الجمعة، 09 مارس 2018 05:07 م
شاهد الهدف الأول والأخير لمحمد صلاح على ملعب أولد ترافورد محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، لديربى الدورى الإنجليزى أمام مانشستر يونايتد المقرر إقامتها غداً السبت على ملعب "أولد ترافورد" فى افتتاح الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

 

تاريخ مباريات محمد صلاح على ملعب أولد ترافورد

محمد صلاح لم يلعب على "أولد ترافورد" سوى مرتين سابقتين واحدة مع تشيلسى عندما كان لاعبا للبلوز فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

والثانية كانت بقميص المنتخب المصرى فى أولمبياد 2012، عندما سجل هدفا فى شباك نيوزيلندا ضمن دور المجموعات لمسابقة الرجال، فى المباراة التى انتهت بفوز الفراعنة بالتعادل الإيجابى 1/1 ثم تأهل بعدها المنتخب إلى الدور الثانى قبل أن يودع البطولة أمام اليابان فى دور الـ8.

 

محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يعتبر فريق مانشستر يونايتد الفريق الوحيد من كبار الدورى الإنجليزى الذى لم تستقبل شباكه أهدافا من محمد صلاح لذلك سيسعى النجم المصرى إلى فك النحس الملازم له أمام الشياطين الحمر.

وتترقب الجماهير الإنجليزية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد التى ستقام على "مسرح الأحلام" كما يلقب ملعب "أولد ترافورد"، كونها تشهد الصدام الثانى بين محمد صلاح وجوزيه مورينيو، الذى قرر الاستغناء عن خدمات "الفرعون المصرى" عندما كان يتولى تدريب فريق تشيلسى لأسباب فنية، قبل أن يجد الداهية البرتغالية نفسه فى موقف لا يحسد عليه بعد تألق اللاعب مع أندية فيورنتينا وروما الإيطاليين وليفربول، حيث سيسعى محمد صلاح لرد اعتباره أمام مدربه السابق، وذلك بالتسجيل فى شباك مانشستر يونايتد.

محمد صلاح فى مباراة مانشستر يونايتد
محمد صلاح فى مباراة مانشستر يونايتد

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

كانت مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "آنفيلد" يوم 14 أكتوبر الماضى، والتى كانت شاهدة على الصدام الأول بين محمد صلاح ومورينيو، انتهت بالتعادل السلبى.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 62 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة