رئيس محلية البرلمان من بنى سويف: السيسي حقق الإنجازات وتصدى للإرهاب والمؤامرات

الجمعة، 09 مارس 2018 10:06 م
رئيس محلية البرلمان من بنى سويف: السيسي حقق الإنجازات وتصدى للإرهاب والمؤامرات مؤتمر مستقبل وطن ببنى سويف
بنى سويف :هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، إنه جاء إلى محافظة بنى سويف لتقديم كشف حساب لإنجازات الرئيس السيسى خلال الفترة الأولى من ولايته.
 
وأضاف السجينى خلال كلمته بمؤتمر مستقبل وطن بمدينة الواسطى شمال بنى سويف، أن مصر شهدت إنجازات عدة فى المجالات الاقتصاية والاستثمارية والبنية التحتية خلال الأربع سنوات الماضية.
 
وأشار السجينى إلى أنه مع تلك الإنجازات العديدة، تعرضت البلاد للعديد من التحديات والحروب ضد الإرهاب ومنع التدخلات الخارجية فى الشأن الداخلى المصرى، مطالباً الشعب المصرى بالنزول للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية .
 
من جانبه، أكد النائب بدوى النويشى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن الرئيس السيسى قاد البلاد فى ظروف صعبة ومر بها إلى بر الأمان، وأعاد لمصر مكانتها دوليا وخلق حالة من التوازن وواجه الإرهاب الأسود دون تردد أو تراجع ، مشددا على أن مصر ستتجاوز أزمتها ولن تنكسر إرادة شعبها ، والتى وقفت على أقدامها من جديد تحت رعاية منقذ مصر الرئيس السيسي بصدق وإخلاص.
 
وأضاف "النويشى": "ستعيش هذه الروح فينا ما دامت مصر وشعبها، ستعيش فى كل واحد من فلاحينا وعمالنا ومثقفينا، ستبقى فى قلوب شيوخنا وشبابنا وأطفالنا، مسلميهم وأقباطهم".
 
وأوضح نائب مستقبل وطن، :"اليوم يتزامن مع يوم ذكرى الشهيد، ومن هنا أوجه رسالة للشعب المصرى، إن شهدائنا قدموا أرواحهم فداء لكم ليتركوا لكم المجال للأمان والحياة فلا تضيعوا تضحياتهم هباء، وانطلقوا إلى العمل والبناء".
 
 
فيما قال وائل محفوظ، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف، إن الحزب نظم العديد من المؤتمرات بكافة قرى ومدن المحافظة لعرض إنجازات الرئيس السيسى خلال السنوات الاربعة الماضية، مطالبا الجميع بالاصطفاف خلف الرئيس والخروج على قلب رجل واحد لانتخابه فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن السيسى حافظ على النسيج الوطنى وحمى مصر من الفتنة الطائفية.
 
حزب-مستقبل-وطن--(1)
 

حزب-مستقبل-وطن--(2)
 

حزب-مستقبل-وطن--(3)
 

حزب-مستقبل-وطن--(4)
 

حزب-مستقبل-وطن--(5)

حزب-مستقبل-وطن--(6)

حزب-مستقبل-وطن--(7)
 

حزب-مستقبل-وطن--(8)
 

حزب-مستقبل-وطن--(9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة