رئيس "المصرى لحقوق العمال والفلاحين": السيسي يسعى للمساواة بين كل المصريين

الجمعة، 09 مارس 2018 09:05 م
رئيس "المصرى لحقوق العمال والفلاحين": السيسي يسعى للمساواة بين كل المصريين حسام فودة رئيس المجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين والمرأة
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حسام فودة رئيس المجلس المصري لحقوق العمال والفلاحين والمرأة، في كلمة له ترجمت إلى لغة الإشارة، خلال مؤتمر الصم والبكم لدعم الرئيس السيسي، إن مصر تساوى بين كافة أبنائها، موضحًا أنه لا عودة للوراء بخصوص المساواة والاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة، مشيرًا إلى أن الرئيس يسعى لمنح كل المواطنين حقوقهم.
 
 
فيما أضافت الدكتورة كريمة الشامى الاستاذ بجامعة المنصورة، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة واجب على كل مصرى، كى يثبت للعالم كله أن مصر تقف خلف رئيسها الذى حقق فى 4 سنوات إنجازات كانت تحتاج إلى أربعين عامًا.
 
ولفت سامى أحمد، مسئول المشاركة السياسية فى المجلس القومى لذوى الإعاقة، إلى أن انتخابات الرئاسة المقبلة ستشهد للمرة الأولى بطاقة اقتراع بطريقة برايل للمكفوفين لمساعدة ذوى الإعاقة البصرية فى أداء واجبهم الانتخابى.
 
وأوضح سامى فى كلمته خلال مؤتمر الصم والبكم لدعم الرئيس، أن هناك كفاح استمر لأربعين عاما من أجل إخراج قانون ذوى الإعاقة إلى النور، ولكنه لم يخرج سوى فى عهد الرئيس السيسي، معددا مزايا القانون، ومنها البطاقة التعريفية بذوى الإعاقة والتشديد على تعيين نسبة 5٪ من المعاقين فى كل المؤسسات، مؤكدًا أن هذا القانون عمل على إخراج كود الإتاحة وهو توفير الأماكن والوسائل الخاصة لمساعدة المعاقين سواء فى المبانى أو وسائل المواصلات.
 
واختتم كلمته قائلًا: المعاقين حصلوا على حقوقهم فى عهد الرئيس السيسي الذى احترمهم وأجلهم وكان أول من عين نائبا منهم فى البرلمان وهو النائب خالد حنفى، لذا فعليهم أن يقولوا شكرًا عبر مشاركتهم فى الانتخابات.
 
ويعقد المؤتمر ائتلاف حب الوطن والمجلس المصري لحقوق العمال والفلاحين والمرأة برئاسة الدكتور حسام فودة وذلك لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.
 
ويقام المؤتمر فى قاعة النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج،  بحضور اللواء أركان حرب محمد أيمن نائب محافظ القاهرة، والدكتور حسام فودة رئيس المجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين والمرأة، وطاهر الأزهرى الأمين العام للمجلس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة