الإسماعيلى يعرض موسى كمارا للبيع فى الصيف

الجمعة، 09 مارس 2018 06:00 ص
الإسماعيلى يعرض موسى كمارا للبيع فى الصيف موسى كمارا لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب البرتغالى بيدرو، المدير الفنى للإسماعيلى، من إدارة ناديه تسويق المالى موسى كمارا مهاجم الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم قناعته بقدرات اللاعب الفنية والبدنية، حيث يرى إنه لا يليق بمستوى الفريق صاحب الرداء الأصفر، ويرفض استمراره مع الفريق للاستفادة بمكانه فى التعاقد مع لاعب جديد.

 

كمارا كان يعانى من إصابة قوية منذ ودية الفريق أمام القناة التى أقيمت فى وقت سابق واتبع نظاما تأهيليا للعودة للتدريبات، ولكن أصبحت فرص استمرار المهاجم المالى ضمن صفوف الدراويش ضئيلة فى ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسى منذ فترة.

 

وطالب بيدرو إدارة الإسماعيلى بضرورة تسويق كمارا محليًا أو خارجيًا لتحقيق استفادة من جراء بيعه، حتى يتسنى له التعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر لتحقيق طموحاته فى حل مشكلة النقص العددى فى عدد المهاجمين، لاعتماده على الكولومبى دييجو كالديرون بشكل أساسى، حيث لا يشارك المهاجم المالى إلا فى مناسبات قليلة بسبب عدم قناعة المدير الفنى البرتغالى بإمكانياته فضلاً عن فشله فى فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للدراويش ومعاناته من تذبذب كبير فى المستوى، وهو مالا يتناسب مع "طموحات الإسماعيلى"، وضغط المباريات فى بطولة الدورى .

 

وكان الإسماعيلى أنفق 150 ألف دولار لشراء موسى كمارا من رايون سبورت قبل بداية الموسم الجارى لتدعيم خط هجومه، وشارك اللاعب فى 10 مباريات مع الدراويش 9 فى الدورى ومباراة فى كأس مصر بإجمالى 331 دقيقة سجل خلالها هدفين .

 

وينتهى تعاقد كمارا مع الإسماعيلى فى يونيو 2019 لذا يرغب مسئولو الدراويش فى الاستفادة من بيعه قبل انتهاء تعاقده للتعاقد مع مهاجم قوى فى ظل رفض الكولومبى كالديرون مهاجم الفريق الأصفر محاولات مسئولو القلعة الصفراء لتمديد تعاقده حتى الآن ما يضع خط هجوم الإسماعيلى فى ورطة قبل انطلاق الموسم الجديد .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة