الأهلى "وش السعد" على الأجانب قبل المونديال.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 09 مارس 2018 11:53 م
الأهلى "وش السعد" على الأجانب قبل المونديال.. اعرف التفاصيل فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد المغربى وليد أزارو، والنيجيرى جونيور أجاى ثمار تألقهما مع الأهلى خلال الفترة الماضية وانضما لمنتخب بلادهما بعد ظهورهما بشكل رائع مع المارد الأحمر، فى المباريات التى خاضها الفريق محلياً وأفريقياً.

ويضم الأهلى أربعة لاعبين أجانب هم أزارو وأجاى ومعهما التونسى على معلول والجنوب أفريقى باكامانى الشهير بـ"باكا"، وإذا كان معلول أحد نجوم منتخب بلاده قبل وبعد انضمامه للأهلى، كما ينضم باكا لمنتخبى الشباب والأولمبى فى بلاده بشكل شبه مُستمر فإن أزارو وأجاى انضما لمنتخبى المغرب ونيجيريا بعد تألقهما مع الأهلي.

الأهلى تلقى خطابا رسميا من الاتحاد المغربى لكرة القدم يطلب فيه استدعاء وليد أزارو للانضمام إلى معسكر أسود الأطلس المقبل، والذى سيخوض خلاله مباراتين وديتين أمام صربيا فى إيطاليا، ثم يواجه أوزبكستان فى المغرب استعداداً للمشاركة فى كأس العالم 2018 المقبلة فى روسيا.

وانضم وليد أزارو للأهلى فى الصيف الماضى قادما من الدفاع الجديدى قبل أن يصبح هدافا للمارد الأحمر هذا الموسم برصيد 17 هدفا بالدورى، بالإضافة لهدف فى كأس مصر و4 فى دورى أبطال أفريقيا.

على درب أزارو سار جونيور أجاى الذى تلقى استدعاء رسميا من منتخب نيجيريا لمعسكر مارس الذى ينطلق يوم 19 مارس استعدادا لكأس العالم روسيا 2018، ويلعب خلاله الفريق النيجيرى ضد بولندا يوم 23 من نفس الشهر، قبل مواجهة صربيا فى لندن يوم 27.

وسجل أجاى 8 أهداف للأهلى هذا الموسم وصنع 9 هذا الموسم، علما بأن اللاعب النيجيرى انضم للأهلى من الصفاقسى التونسى فى فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة