أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن تتويج أسينسيو بجائزة لاعب الشهر

الجمعة، 09 مارس 2018 02:12 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تتويج أسينسيو بجائزة لاعب الشهر ماركو أسينسيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل ماركو أسينسيو على جائزة أفضل لاعب فى ريال مدريد الإسبانى خلال شهر فبراير الماضى، بعد تألقه مع الفريق الملكى وتسجيله هدفين وصناعته لهدف خلال مباريات الشهر الماضى.


 

أسينسيو أفضل لاعب في ريال مدريد
 

وسجل أسينسيو هدفين أمام ريال بيتيس فى المباراة التى انتهت بفوز ريال مدريد 5-2، كما صنع الهدف الثالث للميرينجى فى مرمى باريس سان جيرمان فى مباراة الذهاب لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز الريال 3-1.

ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد
ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد

 

وخلال الموسم الحالى شارك أسينسيو فى 39 مباراة مع ريال مدريد فى جميع البطولات، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5 آخرين.

 

ريال مدريد مطالب بدفع 400 مليون يورو لضم نيمار

 

اشترط نادى باريس سان جيرمان الفرنسى الحصول على 400 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل لاعبه البرازيلى نيمار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما دخل دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه على الرغم من التصريحات الصادرة عن إدارة باريس سان جيرمان بالتمسك بخدمات نيمار، إلا أن رحيل النجم البرازيلى عن صفوف فريق العاصمة الفرنسية الصيف المقبل يبدو وارداً.

وأضافت الصحيفة، "منذ عدة أسابيع عقد اجتماع ضم ممثلين عن نادى ريال مدريد الإسبانى ووالد نيمار لبحث إمكانية انتقال اللاعب لصفوف الفريق الملكى، حيث شهد الاجتماع تأكيد ممثلى ريال مدريد على رغبة الإدارة فى إتمام الصفقة بأى مبلغ".

حصد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، على جائزة أفضل لاعب فى الجولة الأولى من مباريات الإياب لدور الـ16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا، والتى أقيمت منافساتها يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

 

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يحصد جائزة جديدة

 

وقاد كريستيانو رونالدو فريق ريال مدريد لتخطى عقبة باريس سان جيرمان، بعد الفوز 2-1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، والتى سجل خلالها النجم البرتغالى هدف فريقه الأول.

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

 

وحصل كريستيانو رونالدو على 55 % من إجمالى عدد الأصوات التى شاركت فى الاستطلاع الذى أجراه الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى "يويفا"، متفوقاً على جيمس ميلنر لاعب ليفربول الذى جاء ثانياً وحصل على 25% من الأصوات، فيما جاء جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس فى المركز الثالث (15%)، وأخيرا تواجد الألمانى ليروى سانى فى المركز الرابع وحصل على 4% فقط من إجمالى عدد الأصوات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة