خالد صلاح
}

قبل قمة مانشستر يونايتد.. أين يقع ترتيب محمد صلاح فى سجل مشاركات ليفربول؟

الجمعة، 09 مارس 2018 02:00 ص
قبل قمة مانشستر يونايتد.. أين يقع ترتيب محمد صلاح فى سجل مشاركات ليفربول؟ محمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

حل النجم المصرى محمد صلاح فى المركز الثانى بقائمة أكثر لاعبى نادى ليفربول الإنجليزى، مشاركة مع الفريق بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.

ولعب محمد صلاح 3075 دقيقة مع ليفربول بمختلف المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 32 هدفاً بواقع 24 هدفاً فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، و8 أهداف فى دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر القائمة روبرتو فيرمينو بعدما شارك لمدة 3116 دقيقة، وجاء إيمرى كان فى المركز الثالث بـ 2818 دقيقة، ثم جويل ماتيب فى المركز الرابع بـ 2639 دقيقة.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام مانشستر يونايتد، فى المباراة التى تجمعهما غداً السبت بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة