خالد صلاح
}

عمرو عبد الجليل يثأر من عمرو يوسف فى "طايع" بسبب صبا مبارك

الجمعة، 09 مارس 2018 12:00 ص
عمرو عبد الجليل يثأر من عمرو يوسف فى "طايع" بسبب صبا مبارك عمرو يوسف
كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

يواصل الفنان عمرو عبد الجليل تصوير مشاهده فى مسلسل "طايع"، للنجم عمرو يوسف، والمقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، ومن ضمن المشاهد التى حصل عليها "اليوم السابع"، محاولة عبد الجليل بأخذ الثأر من عمرو يوسف ضمن أحداث المسلسل وتتخلص صبا مبارك "مهجة" من رحمها حتى لا تنجب وتتزوج من "طايع"، ويقررعمرو عبد الجليل "حربى" قتل عمرو يوسف"طايع"، أخذاً بثأر ابنته بعد أن تتزوج منه دون أن يعلم .

ويستعد عمرو للسفر إلى سويسرا يوم 10مارس المقبل ، لتصوير عدة مشاهد خارجية هناك، وتستغرق الرحلة 10 أيام كاملة، والعمل من إخراج عمرو سلامة فى أولى تجاربه الإخراجية فى عالم الدراما التليفزيونية، وإنتاج شركة ماجنوم المملوكة لرامى إمام وشريكه هشام تحسين .

مسلسل "طايع" تأليف محمد دياب، ويشارك فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسيد رجب وسهير المرشدى ومحمد على وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين ومقرر عرضه على شاشة cbc فى شهر رمضان المقبل.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة