خالد صلاح
}

عصام الحضري يتحدث عن مشاركة مصر والسعودية فى كأس العالم

الجمعة، 09 مارس 2018 12:57 ص
عصام الحضري يتحدث عن مشاركة مصر والسعودية فى كأس العالم عصام الحضرى
كتب- مروان عصام
إضافة تعليق

أعلن عصام الحضري، حارس منتخب مصر ونادي التعاون السعودي، سفره إلى إيطاليا الشهر المقبل، لمقابلة بوفون حارس المنتخب الايطالي ونادي يوفنتوس.

وقال عصام الحضري فى تصريحات لبرنامج "أكشن يا دوري" السعودي، "أعتبر بوفون حارس يوفنتوس الإيطالي قدوتي في الملاعب ونشأت علاقة بيني وبينه في بطولة القارات التي أقيمت عام 2009 في جنوب افريقيا،  تفاجأت بعد مباراة المنتخب المصري والايطالي بطلب بوفون لقميصي، في ابريل القادم سألتقي بوفون ومدرب الحراس الخاص به في إيطاليا".

أضاف، "يعجبني في الدوري السعودي اللاعبان سالم الدوسري وفهد المولد، أتمنى أن يمثل المنتخبان المصري والسعودي العرب بشكل جيد بالمونديال".

وكان عصام الحضري قاد منتخب مصر لتحقيق فوزاً تاريخياً على ايطاليا بهدف محمد حمص، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور الأول فى مونديال القارات 2009 بجنوب افريقيا.

يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل، أوقعت منتخبي مصر والسعودية في المجموعة الاولى بجانب منتخبي روسيا وأوروجواي.

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

المشاغب..

لن تلعب يا عجوز في المونديال فلماذا تتحدث عن التربّصات؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة