خالد صلاح
}

صور.. 5 نجوم وشهم نحس على أندية أوروبا

الجمعة، 09 مارس 2018 01:00 ص
صور.. 5 نجوم وشهم نحس على أندية أوروبا بيل ورونى
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

تقاتل أندية أوروبا لخطف اللاعبين المميزين خلال سوق الانتقالات من كل عام، ما رفع أسعار اللاعبين بطريقة جنونية خلال السنوات الأخيرة، ورغم أنه من المعتاد أن تعود صفقات ضم اللاعبين بالنفع على الأندية وتزيد من مستواهم التنافسى، إلا أن هناك بعض الصفقات كان لها تأثير عكسي.

ويرصد التقرير التالى 5 نجوم أصابت أندية أوروبا بالنحس عقب التعاقد معهم مباشرة، ما يرجح وصفهم بـ "وش النحس".

أوباميانج
 

تعاقد أرسنال الإنجليزى مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج من بوروسيا دورتموند الألمانى، بعقد طويل الأمد مقابل 63.75 مليون يورو ليكون اللاعب الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزى، ورغم اعتقاد الفرنسى أرسين فينجر مدرب الجانرز بأن أوباميانج سيكون إضافة كبيرة للفريق وسيساهم فى تصحيح مسار الفريق إلا أن العكس كان صحيحًا وتعرض المدفعجية لتراجع كبير فى المستوى منذ انضمام المهاجم الجابونى، وتعرض لأربعة هزائم متتالية فى جميع البطولات للمرة الأولى منذ عام 2002.

اوباميانج
اوباميانج

 

تشامبرلين
 

وافق أرسنال على انتقال اليكس أوكسلاد تشامبرلين إلى ليفربول فى صفقة بلغت قيمتها 35 مليون جنيه استرلينى، بعد ضغط شديد من اللاعب ومن إدارة البلوز، ورغم الصراع القوى الذى دار بين الفريقين على تلك الصفقة إلى أنها كانت تميمة النحس للريدز، الذى خسر بخمسة أهداف نظيفة من مانشستر سيتى فى أولى مشاركات تشامبرلين، وطُرد أفضل مهاجميه السنغالى ساديو مانى وتعرض للإيقاف 3 مباريات.

تشامبرلين
تشامبرلين

 

جاريث بيل
 

انتقل الويلزى جاريث بيل من توتنهام هوتسبير الإنجليزى إلى ريال مدريد الإسبانى فى صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو فى عام 2013، بعد صراع قوى مع كبار أندية أوروبا، ورغم أن بيل كان لامعًا للغاية مع توتنهام إلا أن الكثير من الصحف وصفته بنحس الفريق الملكى، حيث تعرض الفريق لعدة هزائم عقب انضمامه، وارتبط غيابه عن المباريات بفوز الميرينجى.

Gareth-Bale-206651458
جاريث بيل
 

روس باركلى
 

انتقل روس باركلى من نادي إيفرتون الانجليزى إلى نادي تشيلسي، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 15 مليون جنيه استرليني، بعد صراع كبير من الفريقين، ورغم التنبؤ للاعب الوسط الشاب باللمعان فى صفوف البلوز إلا أن صاحب لقب البريميرليج تعرض لتراجع شديد فى المستوى منذ عقد الصفقة وتلقى عددًا من الهزائم الثقيلة.

روس باركلى
روس باركلى

 

واين رونى
 

انتقل النجم واين رونى من مانشستر يونايتد لفريقه السابق إيفرتون، فى صفقة بلغت قيمتها 18 مليون جنيه استرلينى، خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضى، ورغم التنبؤ له بتقديم مستوى عالى فى صفوف إيفرتون والمساهمة فى قيادته للمنافسة على المراكز الأولى فى البريميرليج، إلا أن الفريق تعرض للهزيمة فى غالبية مبارياته منذ بداية الموسم، وودع منافسات الدوري الأوروبى من دور المجموعات، وتراجع إلى المركز الحادى عشر فى ترتيب الدوري الإنجليزى.

رونى
رونى

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة