خالد صلاح
}

رئيسة القومى للمرأة تبكى على الهواء خلال حديثها عن خطاب السيسى بالأمم المتحدة

الجمعة، 09 مارس 2018 02:19 ص
رئيسة القومى للمرأة تبكى على الهواء خلال حديثها عن خطاب السيسى بالأمم المتحدة الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة
كتب محسن البديوى
إضافة تعليق

أجهشت الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، بالبكاء على الهواء، أثناء حديثها على خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام الأمم المتحدة، بعد فترة حكم الإخوان، معقبة: "حسيت إننا رجعنا للمحافل الدولية بكرامة، وشعرت بأن ربنا نصرنا، وهذا شعور لا يمكن أن ننساه".

 

وأكدت "مرسى"، خلال حوارها ببرنامج "هنا القاهرة"، الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن فترة حكم الإخوان كانت فترة صعبة للغاية على مصر والمصريين.

 

وتابعت: "غيرنا الخريطة السياسية فى منطقة الشرق الأوسط بعد ثورة 30 يونيو، وخرجنا عن المسار المخطط لنا، وما زلنا نحارب بقوة".

 

وذكرت أن مصر كانت تقود أجندة المرأة قبل عام 2011، وإن الإخوان حاولوا إغلاق جميع الأبواب فى وجه المرأة، مشيرة إلى أن فترة حكم الإخوان كانت صعبة، وكان هناك ضغوط على خروج مصر من الاتفاقية الدولية الخاصة بالمرأة، التى وقعت مصر عليها منذ الثمانينات.

 

وتابعت: "غيرنا الخريطة السياسية فى منطقة الشرق الأوسط بعد ثورة 30 يونيو، ورجعنا بكرامة وربنا نصرنا، فترة حكم الإخوان كانت فترة صعبة جدًا على مصر".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة