خالد صلاح
}

اللعب أو الرحيل شعار 4 لاعبين فى الأهلى.. المنتخب يهدد بقاء إكرامي.. باكا يخشى التجميد لحساب الأجانب.. ميدو يجدد رغبته فى الاحتراف بالسعودية.. وطريقة البدرى تمنع استمرار أحمد حمدى

الجمعة، 09 مارس 2018 07:00 ص
اللعب أو الرحيل شعار 4 لاعبين فى الأهلى.. المنتخب يهدد بقاء إكرامي.. باكا يخشى التجميد لحساب الأجانب.. ميدو يجدد رغبته فى الاحتراف بالسعودية.. وطريقة البدرى تمنع استمرار أحمد حمدى اللعب أو الرحيل شعار 4 لاعبين فى الأهلى
كتب رمضان حسن
إضافة تعليق

رفع عدد من نجوم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، شعار "اللعب أو الرحيل فى الصيف"، وذلك ردًا على خروجهم من حسابات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى والذى ألزمهم تارة بالجلوس على دكة البدلاء وتارة أخرى باستبعادهم النهائى من المباريات فى ظل قناعة بمستوى وقدرات لاعبين آخرين بصفوف الفريق، ويرصد "اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز لاعبى الأهلى الذين يرغبون فى الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إذا استمر تجاهلهم وإلزامهم بالدكة، بحثًا عن المشاركة فى المباريات.

 

شريف إكرامى
 

يرفض شريف إكرامى حارس مرمى الفريق، فكرة الجلوس الدائم على الدكة لصالح زميله محمد الشناوي، خاصة بعد أن استبعده الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى من القائمة التى سيخوض بها معسكر سويسرا فى مارس الجارى استعدادًا للمونديال، ومع حلول الصيف المقبل سيقرر إكرامى قطعًا الرحيل عن النادى والبحث عن فريق آخر يعيده للمشاركة أساسيا وبشكل مستمر من أجل العودة لصفوف الفراعنة من جديد خاصة أنه كان الحارس رقم"2" فى حسابات الأرجنتينى هيكتور كوبر.

 

 

الجنوب أفريقي باكا

رغم نجاح الجنوب أفريقى باكامانى جناح الأهلى، فى إثبات جدارته فى ارتداء القميص الأحمر بعد ظهوره بشكل طيب عقب حصوله على فرصة المشاركة فى مباريات المقاولون العرب مرتين ثم الأسيوطى إلا أنه وجد نفسه خارج حسابات الجهاز الفنى من جديد، خاصة أن لوائح اتحاد الكرة تسمح بتواجد ثلاثة لاعبين "أجانب" فقط داخل الملعب فى الوقت الذى يعتمد فيه حسام البدرى على الثلاثى على معلول ووليد أزارو وجونيور أجاى بشكل أساسى، وهو الأمر الذى يمنع ظهور باكا فى المباريات المقبلة خاصة إذا استمر الثلاثى فى الأداء بنفس القوة والروح دون إصابات.

 ورغم أن باكا ما زال يحتاج لبذل مجهود مضاعف من أجل العودة للمشاركة على حساب أحد زملائه الأجانب، إلا أن اللاعب يرفض فكرة الجلوس من الأساس على الدكة وهو ما دفعه إلى التفكير فى الرحيل وفك ارتباطه بالنادى خلال الصيف المقبل.

 

 

ميدو جابر

من جديد، أعاد ميدو جابر صانع ألعاب الفريق، التفكير في الرحيل عن النادي مع حلول فترة الانتقالات المقبلة من أجل البحث عن فرصة المشاركة في المباريات، فاللاعب ما زال يتحفظ علي فكرة استبعاده مؤخرًا من حسابات الجهاز الفني ويرى أنه الأحق بالمشاركة في المباريات، وكلف ميدو وكيل أعماله بالبحث له عن عرض سعودى.

أحمد حمدى

رغم أن الأهلى سبق وأن رفض عرضًا من أودينيزى الإيطالى لضم لاعب الوسط أحمد حمدى بداعى ضعف المقابل المادى والحاجة لجهوده، إلا أن اللاعب ما زال خارج حسابات الجهاز الفنى بداعى أنه لا ينفذ طريقة وأسلوب حسام البدرى فى المباريات ويحتاج لبذل جهد أكبر، لكن اللاعب لم يقتنع بمثل هذه الأمور وبدأ التفكير بشكل جاد فى الرحيل.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة