خالد صلاح
}

التوأم والزمالك "حبايب" فى مطار القاهرة

الجمعة، 09 مارس 2018 03:28 ص
التوأم والزمالك "حبايب" فى مطار القاهرة حسام وابراهيم حسن
كتب - عمرو جاب الله - أحمد وجيه
إضافة تعليق

شهد مطار القاهرة الدولى وصول بعثتى الزمالك والمصرى إلى القاهرة، كما وصل الثنائي كرم كردى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حيث كان يراقب مباراة فى أنجولا بجانب الحكم الدولى جهاد جريشة القادم من كينيا والذى حرص على مصافحة بعثة الزمالك.

 

كما شهد وصول بعثتى الزمالك والمصرى، مداعبات من جانب البوركيني كوفي مدافع المصري الحالي والزمالك السابق للاعبي الفريق الأبيض خاصة النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأبيض.

 

فيما حرص هانى زادة عضو مجلس الزمالك على الحديث مع كرم كردى خلال التواجد في مطار القاهرة بعد الوصول من إثيوبيا.

 

شهدت رحلة عودة الزمالك والمصرى إلى القاهرة، مصافحة بعثة الفريق الأبيض للتوأم حسام وإبراهيم حسن، بعد الأنباء التى ترددت عن وجود غرامة ستفرض على البعثة البيضاء فى حالة مصافحة التوأم.

 

ورفض مسئولو الزمالك، التعليق على الأمر، بينما قال الثنائي محمد الخولي وياسر سالم نائبي رئيس المصري بعد العودة إلى القاهرة في تصريحات خاصة أن الثنائي هاني زادة وإسماعيل يوسف عضوي مجلس الزمالك حرصا على مصافحة بعثة المصري والتوأم وأن الأجواء كانت جيدة بين الفريقين.

 

كما حرص لاعبي الزمالك والمصري على الحديث سويا وتبادل المصافحة وهو ما أكد أنه لم يحدث في الرحلة سوى مبادرات جيدة من الجانبين.

 

كان الزمالك والمصري قد التقيا في إثيوبيا ليعودا إلي القاهرة فى رحلة واحدة بعد انتهاء الفريق الأبيض من مواجهة ويلايتا ديتشا الاثيوبي، والمصرى من لقاء سيمبا التنزانى فى بطولة الكونفدرالية.


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة