وزيرة السياحة من ألمانيا: مصر استعادت عافيتها.. ومتفائلون بعودة الحجوازت

الخميس، 08 مارس 2018 01:04 م
وزيرة السياحة من ألمانيا: مصر استعادت عافيتها.. ومتفائلون بعودة الحجوازت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة
رسالة برلين ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إن مصر فى طريقها لاستعادة قوتها السياحية كما كانت من قبل، وإن منظمى الرحلات الأجانب الذين التقتهم فى بورصة برلين أكدوا تفاؤلهم بعودة السياحة لمصر، وأن هناك مؤشرات جيدة على زيادة الحجوزات للمقصد المصرى خلال الموسم المقبل.
 
وأضافت وزيرة السياحة، فى تعليق لها فى نهاية اليوم الأول لمشاركتها بـ"بورصة برلين"، وعقب لقائها عددا من كبار منظمى الرحلات، أن التفاؤل الذى أبداه كبار منظمى الرحلات يعطى دفعة لمزيد من التعاون معهم، وأنها ناقشت المشكلات التى يواجهونها خلال العمل فى مصر، وأكدت لهم أن مصر ملتزمة بكل اتفاقاتها المبرمة من قبل مع شركاء أجانب، بين 2015 و2017، وأن وزارة السياحة سددت معظم مستحقاتهم، وجارٍ العمل على سداد الباقى وفق الضوابط المالية والقانونية.
 
وأشارت وزيرة السياحة فى تعليقها، إلى أنها ناقشت مع المنظمين تقييم برنامج تحفيز الطيران، للوصول لصيغة جديدة تعمل على مصلحة الطرفين، كما ناقشت التعاون معهم فى مجال الحملات المشتركة، بما يساعد على جذب مزيد من حركة السياحة لمصر، والتباحث حول شكل البرنامج الجديد المنتظر إطلاقه فى نوفمبر الماضى.
 
وناقشت الدكتورة رانيا المشاط مع منظمى الرحلات الذين التقتهم (وشملت اللقاءات Anex Tour - LMX Touristik - Der Touristic-  ETI - FTI - TUI) ضرورة الاهتمام بالسياحة الثقافية وتشجيع السياحة للأقصر وأسوان و"أبوسمبل"، فى ظل اهتمام العالم بالاكتشافات الأثرية الجديدة فى مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ممكن يا سيادة الوزيرة تهتمى باللى بيسىء بالسياحة اكيد معنكيش فكرة ولا مسئولين السياحة

ازلى المازارات والاماكن السياحية والفنادق كمية التسول فى الحسن ووسط البلد وجميع الاماكن السياحية والاستغلال والعربجى من المواطنين اللى بيشتغلو فى الاماكن السياحية ومن اصحاب التكاسى والحنطور .... الخ حرام عليكم محدش فاهم حاجة شرطة السياحة نايمة فى العسل 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة