ميدو: افتحوا الأبواب للجماهير.. وأى قرار غير ذلك انتصار للمخربين

الخميس، 08 مارس 2018 02:37 م
ميدو: افتحوا الأبواب للجماهير.. وأى قرار غير ذلك انتصار للمخربين ميدو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لوادى دجلة، روشتة لعودة الجماهير إلى الدورى المصرى، بعد الأزمة الأخيرة لجماهير النادى الأهلى فى مباراته الأخيرة بدورى أبطال أفريقيا.

وكتب ميدو عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "أناشد وزير الداخلية فتح الباب للجماهير وبأعداد مفتوحة بداية من الموسم المقبل أن يعاقب أى شخص يخرج عن النص بالحبس فورا!! لا تعاطف مع أى شخص يرجع بِنَا إلى الوراء".

وأضاف ميدو، "كل من خرج عن النص فى مباراة الأهلي الأخيرة عندهم هدف واحد فقط وهو عدم عودة الجمهور مرة أخرى للمدرجات لإظهار هذا الأجهزة الأمنية بأنها عاجزة عن تنظيم مباراة كرة قدم!! لو كنت مكان المسؤولين لزاد إصرارى على عودة الجماهير وبأرقام كبيرة فى أسرع وقت ممكن".

واختتم ميدو قائلا، "أَى قرار غير ذلك انتصار للمخربين ومن لا يريدون لهذه البلد خيرا هو انتصار لأعداء مصر وكل من يريدون لهذا البلد أن يقف مكانه وألا يأخذ أى خطوة للأمام".

ميدو
ميدو

وشهدت مباراة مونانا هتافات مسيئة من جمهور الأهلى تجاه رجال الشرطة بجانب بعض الاشتباكات التى أسفرت عن تلفيات بالجملة فى استاد القاهرة، وهو ما دعا النيابة العامة لفتح تحقيق فورى حول هذه الواقعة.

ويتواصل الأهلى حالياً مع وزارة الداخلية لكشف الأشخاص الذين قاموا بهذه الأفعال خلال مباراة مونانا تمهيدا لمعاقبتهم من خلال حرمانهم من حضور أى مباريات للفريق خلال الفترة المقبلة، بخلاف قيام النيابة بتقديمهم للمحاكمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم.

و أنا لا أتحدث للأجهزة الأمنية.

و إنما أتحدث للشباب هؤلاء، صححوا عقائدكم و لتغضبوا لدين الله بدلاً من حتة جلد. أدعو شباب الألتراس إلي مبايعة الدولة الإسلامية. و شكراً.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد حسن عبدالله

لا بل نقل المباريات على القنوات الأرضية والفضائية بدلا من بيع نقلها

وأرى أن بيع نقلها أحد أسباب انتشار الفوضى الرياضية وغيرها

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

مهاترات غير مسئولة من خبراء بتوع كله

ارجو ان تقتصر اراؤك على مجال تخصصك الذى لم نشهد منك اى افتكاسة بل فشل ذريع ووهم بانك ستكون المدرب الاوحد بعد عمر طويل اتركوا رجال الامن يفحصون الاوضاع ويقدرون المخاطر ويقرروا لان الموضوع مش فتونة ياميدو المشكلة لو تصدى الامن للجماهير المشاغبة وهم كما راينا يتحدون الجميع فقد تحدث كارثة مشابهة لحادث بورسعيد ليس بايدى الشرطة وانما اثناء هروب وتدافع هؤلاء الجرذان وطبعا الامن ح يشيل الليلة وانت مش ح تبطل تفتى وعلى فكرة هو ده هدف المحركين لهؤلاء الغنم ايا كان عدد القتلى وكلما زاد كلما كانت المكافاة اكبر ثم يطلع علينا اهالى الضحايا الابرياء الذين فرطوا فى تربية ابنائهم ليلوموا ظلم الدولة 

عدد الردود 0

بواسطة:

Xxx

اللي أيده في المية

أنا مع عودة الجماهير لكن ليس بهذه الطريقة التي تتحدث بها لانها ممكن تؤدي إلى كارثة الجماهير التي تحضر المباريات تكون أعمارها فوق ٣٠عام أو عائلات غير ذلك لا دي واجهة نظري في عودة الجماهير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة