لاعب ليستر سيتى يحذر من انتفاضة وست بروميتش

الخميس، 08 مارس 2018 03:19 م
لاعب ليستر سيتى يحذر من انتفاضة وست بروميتش ماتي جيمس لاعب وسط ليستر سيتي
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر ماتى جيمس، لاعب وسط ليستر سيتى، زملاءه من خوض اختبار صعب بعد غد، السبت، على ملعب وست بروميتش ألبيون، فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، مؤكدا أن المنافس يتذيل الترتيب ويحتاج بشدة للفوز فى صراعه للنجاة من الهبوط.

وخسر وست بروميتش 5 مباريات متتالية، ويبتعد بثمانى نقاط عن منطقة الأمان قبل تسع مباريات على النهاية، ويصر جيمس، الذى ساعد ليستر فى تجاوز موقف مشابه فى 2015، على أن بروميتش سيقاتل للفوز.

ونقلت صحيفة "ليستر ميركورى" عن جيمس قوله، "سنخوض مباراة صعبة على ملعب وست بروميتش الذى يصارع للنجاة وندرك موقفه تماماً لأننا تعرضنا للأمر ذاته من قبل".

وأضاف جيمس، "لن تكون مباراة سهلة، أدرك أن بعض الناس قد يعتبرون أنها مواجهة سهلة لكننا نحتاج للفوز خارج ملعبنا واستغلال الفرص التى ستسنح لنا".

وتابع، "هذا الوقت من الموسم تقاتل فيه كل الفرق من أجل شىء ما، أندية القاع تحتاج للانتصار للبقاء بينما تسعى أندية الوسط لتجنب التراجع ودخول صراع الهبوط ونحن نسعى للأداء بقوة لنختم الموسم بشكل جيد".

وكان جيمس (26 عاما) ضمن الفريق الذي انتفض ونجا من الهبوط موسم 2014-2015 بالفوز في 7 من آخر 9 مباريات ليضمن البقاء في دوري الأضواء قبل الفوز باللقب في الموسم التالي.

وسيسعى ليستر، الذى يحتل المركز الثامن فى الترتيب، لإنهاء سلسلة من خمس مباريات بلا أى فوز فى الدورى الممتاز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

حتى لو انتصر سيسقط حتما...

حجازي في الدرجة الثانية إن شاء الله..الفريق ضعيف جدا جدا ولا يملك لاعبين مهاريين عكس ليستر سنة 2014

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة