أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على المدعوين لاجتماع ترامب حول العاب الفيديو العنيفة اليوم

الخميس، 08 مارس 2018 05:00 م
تعرف على المدعوين لاجتماع ترامب حول العاب الفيديو العنيفة اليوم ترامب
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم الكشف حديثا عن أسماء ممثلى صناعة العاب الفيديو الذين سيشاركون فى اجتماع الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" المقرر أن ينعقد اليوم، إذ نشرت صحيفة "واشنطن بوست" بعض الأسماء التى لم يتم تأكيدها رسمياً من قبل البيت الأبيض.

ووفقا للصحيفة الأمريكية، سيحضر روبرت ألتمان ، الرئيس التنفيذى لشركة ZeniMax، كما تمت دعوة ستراوس زيلنيك ، الرئيس التنفيذى لشركة Take-Two المطورة لسلسلة العاب Grand Theft Auto، التى جذبت الكثير من الاهتمام على مر السنين، بالإضافة إلى رئيس رابطة برمجيات الترفيه مايكل غالاغر، وسيضم الاجتماع أيضاً منتقدين عنيفين لألعاب الفيديو ، بما فى ذلك النائب فيكى هارتزلر ، وبرينت بوزيل ، مؤسس مجلس تلفزيون الآباء.

ترامب
ترامب

 

العاب الفيديو العنيفة

دعا ترامب لهذا الاجتماع بعد الإدلاء بتعليقات حول آثار العاب الفيديو العنيفة المزعومة على الشباب وانتشار العنف فى المجتمع، حيث كان يعلق على مقتل 17 شخصا فى إطلاق نار جماعى فى باركلاند بولاية فلوريدا، قبل ثلاثة أسابيع، ففى 14 فبراير ، قتل نيكولاس كروز البالغ من العمر 19 عامًا 14 طالبًا وثلاثة بالغين فى مدرسة مرجورى ستونمان دوجلاس الثانوية، وكان كروز لديه تاريخ من المشاكل السلوكية.

الجدير بالذكر أن من المقرر أن يتم مناقشة تأثير العاب الفيديو، وكيفية التعامل مع المحتوى العنيف واختيار المحتوى المناسب للأطفال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة