تشغيل الخط الملاحى بين ميت أبو غالب و شرباص بدمياط بلانشات

الخميس، 08 مارس 2018 02:35 م
تشغيل الخط الملاحى بين ميت أبو غالب و شرباص بدمياط بلانشات لانش

دمياط معتز الشربينى

وافق الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، على تشغيل الخط الملاحى بين مدينة ميت أبو غالب وقرية شرباص بلانشات مطابقة للمواصفات بمعرفة مستأجر المعدية الواصلة بين المنطقتين حرصا على سلامة وأرواح المواطنين ولتسهيل نقل المواطنين بهذا المرفق الحيوى.

وقال عبد المنعم عبد القوى رئيس مدينة ميت أبو غالب لـ"ليوم السابع" أن المحافظ وجه بتطوير المراسى بين الاتجاهين بالمظهر اللائق والحضارة استجابة لمطالب المواطنين بالمدينة.

وكان أهالى مدينة ميت أبو غالب قد أعلنوا تضررهم من سوء حالة المعديات بين الاتجاهين وطالبوا بتغييرها.

 

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة