باريس سان جيرمان يقترب من المليار من أجل دورى الأبطال والمحصلة "صفر".. صور

الخميس، 08 مارس 2018 04:00 ص
باريس سان جيرمان يقترب من المليار من أجل دورى الأبطال والمحصلة "صفر".. صور ناصر الخليفى مالك باريس سان جيرمان ونيمار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبخرت أحلام نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى الحصول على لقب دورى ابطال اوروبا هذا الموسم، على الرغم من التعاقدات الضخمة التي أبرمها القطرى ناصر الخليفى مالك النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وخسر باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد الاسبانى بنتيجة 5 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب ليودع فريق العاصمة الفرنسية منافسات دورى ابطال اوروبا من دور الـ 16.

إدارة باريس سان جيرمان أبرمت العديد من التعاقدات الضخمة طوال السنوات الماضية من أجل تحقيق حلم الحصول على لقب دورى ابطال اوروبا طوال الفترة الماضية، إلا أن ناصر الخليفي لم يدرك أن الاموال ليست فقط من تتوج أصحابها بالالقاب.

التقرير التالى يستعرض أبرز التعاقدات التي أبرمتها إدارة باريس سان جيرمان مع نجوم الكرة العالمية طوال السنوات الماضية بملايين اليوروهات لتحقيق حلم اعتلاء عرش أوروبا وهو الذى يتحول لـ"سراب" كل عام.

 

زلاتان ابراهيموفيتش وتياجو سيلفا

 

تعاقد ناصر الخليفي الذى تولى رئاسة نادى باريس سان جيرمان عام 2010 مع ثنائى ميلان الايطالي زلاتان ابراهيموفيتش وتياجو سيلفا عام 2012 مقابل 62 مليون يورو.

ابراهيموفيتش يحمل قميص باريس سان جيرمان
ابراهيموفيتش يحمل قميص باريس سان جيرمان

 

ووافق ابراهيموفيتش على إرتداء قميص باريس سان جيرمان بعدما اشترط الحصول على 15 مليون يورو راتباً سنوياً وهو الطلب الذي حظي بقبول ناصر الخليفي أحدث إنقلاباً مدوياً في سوق الانتقالات العالمية.


إدينسون كافانى

 

تعاقد نادى باريس سان جيرمان مع إدينسون كافانى هداف منتخب اوروجواي عام 2013 قادماً من نابولى الايطالى فى صفقة كلفت خزينة النادي 63 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في العقد المبرم بين كافاني ونابولي.

ناصر الخليفي وكافاني
ناصر الخليفي وكافاني

 

 

آنخيل دي ماريا

 

انضم الارجنتيني آنخيل دي ماريا لكتيبة باريس سان جيرمان عام 2015، بعدما سبق له اللعب فى ناديا ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد الانجليزي.

ووقع دي ماريا عام 2015 على عقود انضمامه لصفوف باريس سان جيرمان لمدة 4 سنوات مقابل 44 مليون جنيه استرليني ما يوازي 50 مليون يورو قادماً من مانشستر يونايتد.

ناصر الخليفي ودي ماريا
ناصر الخليفي ودي ماريا

 

 

 

داني ألفيس

 

يوم 12 يوليو الماضى، تعاقد نادى باريس سان جيرمان مع داني ألفيس بعدما قرر الاخير فسخ تعاقده بالتراضي مع يوفنتوس الايطالي.

داني الفيس صاحب الـ 35 عاماً وافق على الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان، بعدما أغرته إدارة النادى بالحصول على راتب سنوي يصل لـ 14 مليون يورو.

ناصر الخليفي وألفيس
ناصر الخليفي وألفيس

 

 

نيمار

 

فى صفقة هي الاغلى فى تاريخ كرة القدم، تعاقد نادى باريس سان جيرمان مع النجم البرازيلي نيمار لمدة 5 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما قرر ناصر الخليفي دفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي المبرم بين نيمار ونادى برشلونة الاسباني.

ناصر الخليفي مع نيمار نجم باريس سان جيرمان
ناصر الخليفي مع نيمار نجم باريس سان جيرمان

 

 

كيليان مبابي

 

أعلن نادي باريس سان جيرمان، فى أغسطس الماضى تعاقده رسميًا مع كيليان مبابي، مهاجم فريق موناكو الفرنسي.

وذكر فريق العاصمة الفرنسية أن المهاجم الفرنسي الشاب، 18 عامًا، انضم إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، حتى 30 يونيو 2018، مع وجود بند في عقده لشرائه بصورة نهائية حتى يونيو 2022، مقابل 180 مليون يورو حسبما ذكرت وسائل الاعلام الفرنسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة