أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى يبدأ طرح تذاكر مباراة العودة أمام سيمبا إلكترونياً

الخميس، 08 مارس 2018 04:20 م
المصرى يبدأ طرح تذاكر مباراة العودة أمام سيمبا إلكترونياً المصرى البورسعيدى
بورسعيد - أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد الشملة، عضو مجلس إدارة النادى المصرى والمسئول عن ملف طرح التذاكر إلكترونيا، أن النادى المصرى بدأ عملية التسجيل لحضور مباراة المصرى وسيمبا، فى إياب دور الـ32 من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية إلكترونياً وحتى الاثنين المقبل، ولن يتم السماح لأى مشجع بحجز تذكرة إلا بعد اتمام مرحلة التسجيل.

وأضاف الشملة لـ"اليوم السابع"، أنه يجب على كل مشجع لاستكمال التسجيل على الموقع إدخال البيانات التالية من واقع بطاقة الرقم القومى.

الاسم :

اسم الأب :

الجنسية :

تاريخ الميلاد :

النوع :

الوظيفة :

المحافظة :

الحي :

العنوان :

رقم هاتف المنزل :

رقم الهاتف المحمول :

البريد الالكتروني :

ادخال صورة شخصية حديثة

ادخال صورة بطاقة رقم قومي سارية المفعول لمن هم أكبر من 16 عام ، وصورة شهادة الميلاد لمن هم أقل من 16 عام

إدخال كود التسجيل:

بموجب التسجيل سيصل للمشجع على بريده الالكتروني الذي قام بادخاله اسم مستخدم وكلمة السر سيتم استخدامهما بعد ذلك لحجز التذاكر.

 

وأضاف عضو مجلس المصرى، أن المشجع بسيقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر لحجز التذكرة بالمدرج الذى سيرغب المشجع فى الجلوس به وسيكون بإمكان المشجع حجز التذكرة بطريقتين الطريقة الأولى: باستخدام الفيزا البنكية الخاصة به لحجز التذكرة ودفع ثمنها بالخصم الفورى من الفيزا البنكية.

 

الطريقة الثانية: باستخدام خدمة فورى حيث سيحجز المشجع تذكرته عن طريق خدمة "AT FAWRY" ليحصل على رقم سرى يقوم من خلاله سداد قيمة التذكرة التى اختارها بأحد منافذ فورى خلال 6 ساعات فقط والإ يعتبر الحجز لاغياً.

 

المرحلة الثالثة: سيتوجه المشجع ومعه بطاقة رقمه القومى أو شهادة الميلاد وإيصال دفع خدمة فورى الخميس الموافق 15 مارس المقبل إلى أحد منافذ البيع التي سيحددها لهم نظام الحجز عبر رسالة على بريده الإلكترونى للحصول على التذكرة الخاصة به، حيث سيتم التأكد من بيانات المشجع قبل استلامه لتذكرته.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة