أكرم القصاص - علا الشافعي

افتتاح فرع بنك ناصر بالمنيا بعد تطويره وتسليم دفعة جديدة من قروض "مستورة"

الخميس، 08 مارس 2018 04:57 م
افتتاح فرع بنك ناصر بالمنيا بعد تطويره وتسليم دفعة جديدة من قروض "مستورة" افتتاح بنك ناصر بعد تطويره فى المنيا
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور شريف فاروق نائب أول رئيس مجلس إدارة بنك ناصر، واللواء عصام البديوى محافظ المنيا، بحضور الدكتورة سمية الألفى رئيس الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية، بوزارة التضامن فرع البنك فى المنيا بعد تطويره بقيمة بلغت 5 ملايين جنيه.

وقال الدكتور شريف فاروق فى تصريحات صحفية له اليوم الخميس، إن فرع البنك استغرق تطويره نحو 10 أشهر، وتم  تطوير النظم المصرفية للبنك، مشيرًا إلى توفير البنك لقرض "مستورة"، والذى أطلقه رئيس الجمهورية بإجمالى تمويل 250 مليون جنيه بالتعاون مع صندوق "تحيا مصر"، وأن فرع البنك فى المنيا قام بإقراض نحو 107 سيدات وساهم القرض فى تنفيذهم للعديد من المشروعات.

وأضاف فاروق إن إجمالى المبالغ المدفوعة لمشروعات قروض مستورة المنفذة بمحافظة المنيا وصلت لنحو مليون و480 ألف جنيه، لافتًا إلى أن هناك تنوع فى المشروعات التى يمكن من خلالها تسليم القرض ما بين مشروعات منزلية وإنتاج حيوانى وتجارية وصناعية، وتم خلال الافتتاح تسليم بعض المستفيدات من قروض مستورة.

ويشار إلى أن مساحة الفرع تبلغ نحو 496 متر مربع، ويعمل به 29 موظفا منهم 29 ذكور و3 إناث، كما يقدم الفرع خدماته لنطاق جغرافى يشمل كلا من مدينتى المنيا وسمالوط لعدد يبلغ نحو 24 ألف عميل، كما أن الفرع هو واحد من 6 فروع بالمحافظة وهم فرع المنيا - فرع أبو عزيز مطاى- فرع دير مواس- فرع بنى محمد سلطان - فرع منشية المغالقة وفرع مغاغة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة