أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة ألابا فى اللعب بالدورى الإسبانى

الخميس، 08 مارس 2018 04:53 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة ألابا فى اللعب بالدورى الإسبانى ديفيد ألابا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ديفيد ألابا، نجم نادى بايرن ميونخ الألمانى، رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق البافارى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخوض تجربة جديدة بالدورى الإسبانى.

ديفيد ألابا ظهر بايرن ميونخ
ديفيد ألابا ظهر بايرن ميونخ

 

ظهير بايرن ميونخ يكشف عن رغبته فى اللعب بالدورى الإسبانى
 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن فكرة الرحيل عن إليانز أرينا أمر يساور الدولى النمساوى ديفيد ألابا من أجل تجربة احترافية جديدة فى منافسات الدورى الإسبانى، على الرغم من امتداد عقده مع العملاق الألمانى حتى يونيو 2021.

وذكرت الصحيفة، أن النمساوى ديفيد ألابا صاحب الـ 24 عاماً يمكنه البقاء داخل صفوف بايرن ميونخ إذا حصل على شارة قيادة البافارى أو نائب الكابتن فى ترتيب القيادات داخل الفريق وهو ما يعد شرطاً أسياسياً للاعب.

وكان ديفيد ألابا قد أكد مؤخرا حول مستقبله مع بايرن ميونخ قائلاً، "ًلدى شعور جيد هنا، ولكن بإمكانى تخيل السير فى طريق آخر، واتخاذ خطوة للأمام أو خوض تحد جديد".

توماس توحيل مدرب بايرن ميونخ المستقبلى
توماس توحيل مدرب بايرن ميونخ المستقبلى

 

مدرب بوروسيا دورتموند السابق مرشح لتدريب بايرن ميونخ
 

وذكرت وسائل الإعلام الألمانية أن توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند السابق يعد من الخيارات المفضلة لدى بايرن ميونخ، من أجل تولى منصب المدير الفنى للفريق البافارى، خلفًا للعجوز المخضرم يوب هاينكس.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن توخيل ما زال هو الخيار المفضل بالنسبة لكارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذى للنادى، حيث إنه رشحه لتدريب الفريق منذ عدة أشهر، لأنه يثق فى إمكانياته.

وقالت الصحيفة إنه فى المقابل لا يحظى توخيل بنفس الثقة من قِبل أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ، حيث أنه يشعر ببعض الشكوك تجاه المدرب الشاب، وليس لديه ثقة كاملة فى شخصيته وقدراته التدريبية.

 وكان اسم آخر ترشح بقوة لتدريب بايرن ميونخ وهو كريستيان ستريتش المدير الفنى لفريق فرايبورج، الذى خسر أمام الفريق البافارى 0 / 4، ضمن الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا".

وكان بايرن ميونخ تعاقد مع المخضرم يوب هاينكس لقيادة الفريق فنيًا بشكل مؤقت، حتى نهاية الموسم الحالى، وذلك بعد إقالة الإيطالى كارلو أنشيلوتى بسبب سوء النتائج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة