خالد صلاح
}

وزير الإعلام الكويتى يصل القاهرة غدا للمشاركة بالملتقى الإعلامى العربى للشباب

الخميس، 08 مارس 2018 07:17 م
وزير الإعلام الكويتى يصل القاهرة غدا للمشاركة بالملتقى الإعلامى العربى للشباب وزير الإعلام الكويتى محمد ناصر الجبرى
كتب مصطفى عنبر
إضافة تعليق
يصل وزير الإعلام الكويتى، محمد ناصر الجبرى للقاهرة غدا الجمعة، فى أول زيارة خارجية له منذ تكليفه بمهام منصبه فى ديسمبر الماضى للمشاركة فى فعاليات الملتقى الإعلامى العربى السابع للشباب.
 
وأشار الجبرى إلى أن مشاركته فى الفعاليات التى تنطلق السبت المقبل، تحت رعاية الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط تأتى فى إطار حرص دولة الكويت على الاهتمام بالشباب فى جميع المجالات، منوها إلى دعم أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لكافة المبادرات المتعلقة بهذه الفئة، وتنمية مشاركتها المجتمعية وتمكينهم من تبوأ مراكز القيادة والريادة ما أثمر عن تأسيس وزارة الدولة لشئون الشباب قبل عدة سنوات.
 
وأضاف الجبرى، فى تصريحات صحفية له، أن الخطط والبرامج الخاصة بتمكين الشباب وثقل مواهبهم وتنمية إبداعاتهم نتج عنها اختيار دولة الكويت عاصمة للشباب العربى فى العام الماضى، علاوة على إعطاء دفعة قوية فى عدة مجالات تبشر بمستقبل واعد للشباب.
 
وأوضح وزير الإعلام الكويتى، أن الملتقى الإعلامى العربى السابع الذى يقام بمقر الجامعة العربية على مدار يومين سيكون فرصة مناسبة لطرح الرؤية والتصورات التى تسهم فى تحقيق هذه الأهداف، مشيرًا إلى أن الفعاليات سوف تركز على شباب الإعلاميين العرب، وبحث سبل تنمية مهاراتهم، وتأهيلهم ليكونوا مساهمين فاعلين فى فضاء الإعلام العربى.
 
ويذكر أن الملتقى سوف يتضمن عقد عدة ندوات يشارك فيها نخبة من أبرز الإعلاميين العرب بمختلف اختصاصاتهم الإعلامية، إضافة إلى عدد من الورش المتخصصة بمشاركة نخبة من الوزراء والمسؤولين وكبار الإعلاميين فى العالم العربى.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة