خالد صلاح
}

نقابة مهندسى شمال سيناء تستعد لانتخابات النقيب فى لجنتين بالعريش

الخميس، 08 مارس 2018 08:01 م
نقابة مهندسى شمال سيناء تستعد لانتخابات النقيب فى لجنتين بالعريش انتخابات نقابة المهندسين
شمال سيناء ـ محمد حسين
إضافة تعليق

أعلنت النقابة الفرعية للمهندسين بالعريش، استعدادها لانتخابات الإعادة على منصب النقيب العام للمهندسين على مستوى الجمهورية .


وقال المهندس أمين جودة رئيس النقابة الفرعية للمهندسين ونقيب المهندسين في شمال سيناء فى تصريح صحفى له، أنه تم تجهيز لجنتين بمقر النقابة الفرعية لاستقبال المهندسين، للادلاء بأصواتهم لاختيار أحد المتنافسين تحت الإشراف القضائى، وهما النقيب الحالى المهندس طارق النبراوى، الذى يمثل تيار الاستقلال، والمهندس هانى ضاحى الذى يمثل تيار في حب مصر.


وكان الجمعة الماضى تم اجراء الانتخابات لاختيار النقيب العام والأعضاء المكملين على مستوى الجمهورية، ولم يحصل أحد المرشحين على منصب النقيب على النسبة المقررة للنجاح، و تقررت الاعادة بين الحاصلين على أكبر عدد من الأصوات ، وهما النقيب الحالى المهندس طارق النبراوى الذى يمثل تيار الاستقلال وحصل على 8156 صوتا ، والمهندس هانى ضاحى الذى يمثل تيار في حب مصر وحصل على 12345 صوتا، وتم اختيار الأعضاء المكملين في مختلف الشعب الهندسية لمجلس النقابة العامة .

كما شهد يوم الجمعة قبل الماضى اجراء انتخابات التجديد النصفى في النقابات الفرعية لاختيار النقيب و7 أعضاء على مستوى الشعب المختلفة بشمال سيناء،  و نجح المهندس أمين جودة في منصب النقيب بالتزكية ، وتم اختيار عدد 7 أعضاء من مختلف الشعب من بين 14 مرشحا.

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة