خالد صلاح
}

نائب رئيس أتروميتوس: عمرو وردة من أفضل لاعبى الدورى اليونانى

الخميس، 08 مارس 2018 11:43 م
نائب رئيس أتروميتوس: عمرو وردة من أفضل لاعبى الدورى اليونانى عمرو وردة
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

واصل النجم المصرى عمرو وردة، مهاجم أتروميتوس، تلقى الإشادات فى الإعلام اليونانى بسبب أداءه المتميز مع فريقه هذا الموسم.

عمرو وردة من أفضل لاعبى الدوري اليوناني
 

وخاض عمرو وردة 24 مباراة مع أتروميتوس فى الموسم الحالى فى جميع البطولات، سجل خلالها 10 أهداف، من بينها 7 فى الدورى و3 فى الكأس، وصنع 5 أخرين لزملائه، ويحتل أتروميتوس حاليا المركز الرابع فى الدورى اليونانى برصيد 46 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أيك أثينا "المتصدر".

وقال نائب رئيس أتروميتوس، فى تصريحات نقلها موقع "نوفا سبورت" اليونانى، إن عمرو وردة يعتبر من أفضل لاعبى الدورى اليونانى هذا الموسم نظرا لما يفعله اللاعب المصرى فى المباريات.

عمرو وردة
عمرو وردة

 

وأضاف: "اللاعب يستحق التواجد مع المنتخب المصرى فى كأس العالم، لأن عمرو وردة يمتلك مقومات تؤهله للعب فى كبرى الدوريات الأوروبية".

جدير بالذكر أن عمرو وردة ضمن قائمة المنتخب المصرى المختارة لمعسكر مارس الذى سيقام فى الفترة بين 20 و27 من الشهر الجارى، حيث سيخوض الفراعنة مباراتين وديتين أمام اليونان والبرتغال على الترتيب استعدادا لكأس العالم فى يونيو القادم، حيث تلعب مصر فى المجموعة الأولى بجوار روسيا، أوروجواى، والسعودية.

هدف عمرو وردة
 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

أفضل نكتة..

مهنته لاعبو مصر الأغضل في العالم وليس البرازيليين والأرجنتينيين..هذه أفضل نكته لعام 2018

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة