خالد صلاح
}

مستشار بالديوان الملكى السعودى ردًا على حمد بن جاسم: "رمتنى بدائها وانسلت"

الخميس، 08 مارس 2018 11:48 م
مستشار بالديوان الملكى السعودى ردًا على حمد بن جاسم: "رمتنى بدائها وانسلت" سعود القحطانى المستشار بالديوان الملكى السعودى
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

هاجم سعود القحطانى، المستشار بالديوان الملكى السعودى، حمد بن جاسم، رئيس مجلس الوزراء القطرى السابق، تغريداته الأولى على موقع تويتر، والذى اتهم فيها معارضيه بالذباب الإلكترونى.

وكتب سعود القحطانى، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "حمد بن جاسم لم يستوعب حتى الآن أن زمن المجاملة والصبر على المراهقة السياسية والتصرفات العدائية قد ولى".

وأضاف :"فنحن فى مرحلة عنوانها الحزم والعزم. سياستك القديمة القائمة على تطبيق مبدأ "رمتنى بدائها وانسلت" لا مكان لها اليوم. مثال لهذه السياسة: تطبيعكم مع إسرائيل واتهام الكبار بذلك".

ورد سعود القحطانى، على تغريدة لحمد بن جاسم، يصف فيها مهاجميه على تويتر بالذباب الإلكترونى، قائلاً: "حمد بن جاسم يتكلم عن الجيش الإلكترونى.. من الذى منذ ٢١ عاما وهو يدفع المليارات لصناعة إعلامية متكاملة لهدم المنطقة؟ من يمول إعلام الظل (عربى٢١ وميدل ايست.. إلخ)؟ من الذي ثبت بالدليل القاطع بناءه لمنظومة خلايا عزمى الإلكترونية بأكثر من ٧٠ ألف حساب - حتى الآن - بأسماء وهمية سعودية؟".

تغريدات سعود القحطانى
تغريدات سعود القحطانى

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة