خالد صلاح
}

"ماكبيث" يلتقى بجمهور المسرح فى مهرجان ربيع الثقافة

الخميس، 08 مارس 2018 06:00 ص
 "ماكبيث" يلتقى بجمهور المسرح فى مهرجان ربيع الثقافة مسرحية ماكبيث
كتب بلال رمضان
إضافة تعليق

يلتقى جمهور مهرجان ربيع الثقافة، فى مملكة البحرين، بشخصيات مسرحية "ماكبيث"، التى تقدمها فرقة S4K على مدار يومى 8 و9 من مارس الجارى، على خشبة الصالة الثقافية.

 

قصة مسرحية ماكبيث لـ شكسبير

ومسرحية "ماكبيث" مستوحاة من قصة وليام شكسبير المعروفة التى تروى كيف أصبح محارب اسكتلندى نبيل ملكاً بعد سماعه نبوءات ثلاث ساحرات بكل ما تحمله من عناصر تشويق وإثارة - من جرائم القتل التى اقترفها حتى يجلس على العرش إلى المعارك الدامية التى خاضها ليحافظ عليه.

يعيد جوليان شينيرى ومات جيمبليت من فرقة مسرح S4K الموسيقى أعمال شيكسبير الخالدة بطريقة سلسلة تناسب جميع الفئات العمرية ويمزجان فيها النص الأصلى بأسلوب الحوار المعاصر والموسيقى الدينامية.

يأتى مهرجان ربيع الثقافة هذا العام ضمن برنامج احتفاء هيئة البحرين للثقافة والآثار بالمحرق عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2018م. ويقام بتنظيم من هيئة البحرين للثّقافة والآثار ومجلس التنمية الاقتصادية، وبالتعاون مع مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، معرض البارح للفنون التشكيلية ومركز لافونتين للفن المعاصر.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة