خالد صلاح
}

صور وفيديو.. انطلاق مسيرات حاشدة بالسيارات وعلى الأقدام لدعم السيسي بطور سيناء

الخميس، 08 مارس 2018 11:29 م
صور وفيديو.. انطلاق مسيرات حاشدة بالسيارات وعلى الأقدام لدعم السيسي بطور سيناء مسيرة دعم السيسى بطور سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال
إضافة تعليق
انطلقت منذ قليل، مسيرات حاشدة بالسيارات تتقدمها مكبرات الصوت بالأغانى الوطنية والأعلام ولافتات دعم الرئيس لفترة رئاسية، جابت كافة أحياء وشوارع المدينة تتوسطها سيارات الحماية المدنية والشرطة، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة والمقرر انطلاقها نهاية شهر مارس الجارى.
 
 
كما انطلقت مسيرات أخرى سيرا على الأقدام تحمل اللافتات ويتقدمها أعضاء مجلس النواب ومشايخ وعواقل البدو والقيادات الدينية، وعدد كبير من الشباب والقيادات التنفيذية بالمحافظة.
 
وشارك فى تنظيم المؤتمر عدد كبير من الكوادر الشبابية منها المجلس القومى للقبائل العربية وحملة علشان تبنيها ومؤسسة بكرة لينا وأحزاب الوفد ومستقبل وطن وحماة الوطن والمجلس القومى للمرأة.
 
وأكد المنظمون، إن الهدف من المسيرات توصيل رسالة من أبناء جنوب سيناء بمختلف طوائفهم  لدعم الرئيس خلال الانتخابات وتشجيع وحث الشباب على النزول والمشاركة والتواصل مع الشباب بوسائل غير تقليدية.
 

 


 


 
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة