خالد صلاح
}

صور.. مسيرة بالسيارات فى الغردقة لدعم السيسى بانتخابات الرئاسة

الخميس، 08 مارس 2018 10:15 م
صور.. مسيرة بالسيارات فى الغردقة لدعم السيسى بانتخابات الرئاسة مسيرة بالسيارات لتأييد الرئيس بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة
إضافة تعليق
 
نظم ائتلاف "يلا شباب" بالبحر الأحمر، مساء اليوم الخميس، مسيرة حاشدة بالسيارات طافت شوارع مدينة الغردقة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية.
 
رفع المشاركون فى المسيرة صورا ولافتات لدعم الرئيس السيسى وكذلك العلم المصرى، بمشاركة عشرات السيارات من الأهالى، على أنغام الأغانى الوطنية من خلال مكبرات الصوت التى تقدمت المسيرة.
 
جمال زكى منسق حملة "يلا سيسي بالبحر الأحمر"، أكد أن الائتلاف يضم حملته وحملة سيدات مصر وحزب المصريين الأحرار، وحملة بكرة لينا، وحملة مواطن، مشيراً أن الحملات جميعها انصهرت فى كيان واحد للعمل حباً فى شخص الرئيس، ودعمه لقيادة مصر خلال المرحلة المقبلة. 
 
وأشار كامل على منسق "حملة بكرة لينا"، إلى تكثيف حملات الدعاية للسيسي من خلال سياسة طرق الأبواب وتنظيم سلاسل بشرية في الميادين الحيوية مع مسيرات بالسيارات فى جميع المدن.
 
وانطلقت السيارات من أمام مكتبة مصر العامة مرورا بميدان عبد المنعم رياض، ثم ميدان الدهار والسقالة حنى ميدان المحمدى حويدق.
 
 
 
received_1170721223062963
جانب من المسيرة 
 
received_1170721249729627
المشاركين فى المسيرة 
 
received_1170721116396307
جانب من المسيرة 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة