خالد صلاح
}

شيريهان أبو الحسن تهنئ خالد أبو بكر على برنامجه الجديد بقناة الحياة

الخميس، 08 مارس 2018 04:26 م
شيريهان أبو الحسن تهنئ خالد أبو بكر على برنامجه الجديد بقناة الحياة شيريهان أبو الحسن
كتبت مريم بدر الدين
إضافة تعليق

حرصت الإعلامية شيريهان أبو الحسن على تهنئة المحامى الدولى والإعلامى الكبير خالد أبو بكر على برنامجه الجديد على قناة الحياة.

 

وكتبت شيريهان أبو الحسن، عبر حسابها بموقع تبادل الصور "انستجرام" :" أخويا الجدع صاحب صاحبه ألف مليون مبروك على قناة الحياة فازت بيك".

شيريهان ابو الحسن
شيريهان ابو الحسن

 

وسيتناول خالد أبو بكر فى البرنامج القضايا السياسية والاقتصادية المحلية والدولية، كما سيركز خلال حلقات البرنامج المقبلة الانتخابات الرئاسية من خلال مناقشة البرامج الانتخابية، فضلا عن القضايا التى تهم المواطن المصرى والعربى، بطرحها للنقاش والحوار.

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( متى )) !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

...و...و ......شللليه ...عصابه ..زمره ...متحكمه بالشاشه الصغيره ......وقسما بالله ...لقد سئمنا وجوهكم ...تجد له وظيفه ...وأثنتان ...ولكن يريد أن يطل علينا ( بطلعته البهيه ) .....متى سيأخذ الشباب فرصتهم ...وهم كثر ولا تنقصهم الا فرصه ...ولكن كيف ...كالما هذه الوجوه جاثمه على صدورهم ...أعلم بأن هناك شبابا لو أخذوا الفرصه فسوف يغيرون هذا الواقع العفن الذي يعتمد على الشلليه ...والصحبجيه ....دول عصابه يابا ....على كل أنا متأكد بأن تعليقي لن يرى النور وينشر ...وأنا عاذركم ...فأكل العيش مر ...والحاجه مزله ....ولكن لو لم أكن قد علقت بهذه الكلمات كنت ...سأستصغر نفسي ....هي أعز ما أملك ......تحياتي لكم جميعا ...شباب جريدتنا ......مساء الفل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة