خالد صلاح
}

النائب إبراهيم نظير يطالب بتطوير مطار أسيوط لاستقبال رحلات "العائلة المُقدسة"

الخميس، 08 مارس 2018 10:00 م
النائب إبراهيم نظير يطالب بتطوير مطار أسيوط لاستقبال رحلات "العائلة المُقدسة" إبراهيم نظير عضو مجلس النواب عن دائرة مركز القوصية
كتب عبد اللطيف صبح
إضافة تعليق

طالب النائب إبراهيم نظير عضو مجلس النواب عن دائرة مركز القوصية محافظة أسيوط وزير الطيران المدنى بإصدار تعليماته والتوجيه باتخاذ اللازم نحو تهيئة مطار أسيوط على أن يكون مطارا دوليا متعاقدا مع شركات الطيران العالمية تمهيدا لاستقبال الرحلات من جميع دول العالم حيث إنه منذ إنشاءه يستقبل رحلات من بعض الدول العربية فقط.

 

وأشار نائب القوصية فى بيان له إلى النشاط الجارى لاستقبال وفود أجنبية لزيارة آثار العائلة المقدسة بصعيد مصر ودور الدولة فى الاستعداد لتنشيط السياحة الدينية، خاصة وأن مزارات رحلة العائلة المقدسة سوف تساعد على جذب الكثير من السياح والأجانب لزيارة الدير المحرق ودير السيدة العذراء بمركز القوصية العريق.

 

وأوضح نظير أنه سيتم إحاطة وزيراء السياحة والآثار والتنمية المحلية لاتخاذ اللازم فى هذا الشأن ومخاطبة المعنيين ومسؤولى وكالات السفر وهيئة تنشيط السياحة ومكتب اليونيسكو بالقاهرة والهيئة العامة للاستعلامات ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار ومركز توثيق التراث الحضارى والطبيعى، لتذليل العقبات لإنجاز هذا التطوير المهم لصعيد مصر وتنشيط السياحة.

 

وفى سياق آخر تقدم النائب إبراهيم نظير بطلب إلى الإدارة العامة للحجر الصحى لاستقبال جثامين العاملين المصريين مباشرة لمطار أسيوط الدولى أسوة بما يتم اتباعه بمطار سوهاج الدولى، وأفاد مكتب الوزير أن الحجر الصحى على استعداد تام لاستقبال الجثامين على مدار الساعة وخلال أيام الأسبوع ولا يمانع فى إنهاء الإجراءات المقررة فى هذا الشأن.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة