خالد صلاح
}

الليلة.. القارئ ياسر الشرقاوى أحد قراء الرؤساء ضيف محمد الباز فى 90 دقيقة

الخميس، 08 مارس 2018 12:01 م
الليلة.. القارئ ياسر الشرقاوى أحد قراء الرؤساء ضيف محمد الباز فى 90 دقيقة محمد الباز
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق
يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، مساء اليوم الخميس، فى حوار خاص القارئ الشيخ ياسر الشرقاوى فى تمام الساعة الثامنة مساء وذلك ضمن سلسلة حلقات 90 دقيقة عن قراء القرآن الكريم فى مصر من الأجيال الجديدة.
 
وخلال الحلقة يقدم القارئ الشيخ ياسر الشرقاوى مجموعة من التلاوات لآيات الذكر الحكيم، كما يكشف رحلته مع حفظ كتاب الله وكيف ومتى تعلمه وحفظ؟.
 
ويكشف القارئ ياسر الشرقاوى كيف تم اختياره لقراءة القرآن أمام الرؤساء سواء الرئيس اأسبق حسنى مبارك أو الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
كما يكشف القارئ كيف التحق بإذاعة القرآن الكريم ومن رشحه ومن اختبره وأسرار تراجع دور القراء المصريين وتصدر القراء العرب المشهد دوليا.
 
يذكر أن الدكتور محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة استضاف ضمن سلسلة حواراته عن القراء الجدد من الشباب كلا من القارئ الشيخ محمود الشحات أنور، الذى قدم العديد من التلاوات ﻵيات الذكر الحكيم، وذلك فى أولى حلقات البرنامج عن القراء الجدد للقرآن الكريم والقارئ الشيخ ممدوح عامر فاكهة القراء فى الحلقة الثانية من سلسلة دولة القراء الجدد.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة