خالد صلاح
}

الحماية المدنية تخمد حريقين فى منزل وحظيرة ماشية بالمنوفية

الخميس، 08 مارس 2018 06:17 م
الحماية المدنية تخمد حريقين فى منزل وحظيرة ماشية بالمنوفية حريق - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر
إضافة تعليق

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، من السيطرة على حريقين بدائرتى أشمون ومنوف، ما بين حريق بمنزل وآخر بحظيرة ماشية. 

وتلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية يفيد بنشوب حريق بحظيرة ماشية بعزبة صالح التابعة لقرية الخور دائرة مركز أشمون.

وبالانتقال، تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق الذى نشب بحظيرة ماشية مشيدة بالأخشاب والبوص على مساحة 9 متر تقريبا ملك " م .ع. ر" 32 سنه، تاجر ماشية ومقيم بذات الناحية لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات، وأسفر عن الحريق احتراق مكونات الحظيرة، وإصابة 2 رأس ماشية بلفح نارى، وبسؤال المالك لم يعلل سببًا للحريق ونفى الشبهه الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق، وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم  2739 إدارى مركز أشمون لسنة 2018، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة. 

وفى نفس السياق، تلقى مدير أمن المنوفية إخطارا يفيد بنشوب حريق بمنزل بمدينة منوف دائرة قسم منوف .

وبالانتقال، تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق، الذى نشب بمنزل مشيد بالطوب الأحمر والطين ومسقوف بالأخشاب، على مساحة 40 متر تقريبًا ملك ورثة " ا .م. د "، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات، وأسفر عن احتراق بعض الأثاث القديم.

وبسؤال " م. ا .م" 67 سنة، بالمعاش ومقيم بشارع الجمهورية بمدينة منوف، رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ونفى الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 614 إدارى قسم منوف لسنة 2018، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة