خالد صلاح
}

اتحاد الكرة يُخاطب الأمن لنقل إياب الزمالك وديتشا الإثيوبى لاستاد القاهرة

الخميس، 08 مارس 2018 10:30 ص
اتحاد الكرة يُخاطب الأمن لنقل إياب الزمالك وديتشا الإثيوبى لاستاد القاهرة الزمالك
كتب محمد مراد - حاتم رضا
إضافة تعليق

يرسل اتحاد الكرة خطابًا اليوم إلى وزارة الداخلية، ينقل من خلاله طلب نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بإقامة مباراة الإياب أمام ديتشا الإثيوبى يوم الأحد المقبل بالكونفدرالية على استاد القاهرة بدلاً من الجيش بالسويس.

وعرض نادى الزمالك على اتحاد الكرة إقامة المباراة بحضور أعضاء الجمعية العمومية فقط، فى محاولة منه للحصول على موافقة الأمن لنقل المباراة لاستاد القاهرة.

يذكر أن الزمالك خسر اليوم أمام ديتشا الإثيوبى 2-1 بالكونفدرالية.

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو شروق

خبر عاجل

تم تغيير اسم نادى الزمالك من نادى الزمالك للألعاب الرياضية وعدد مشجعية يتجاوز 40 مليون مصرى غير مشجعية بالدول العربية الى نادى مرتضى منصور الاجتماعى وعدد مشجعيه 50 أو 60 الف هم أعضاء الجمعية العمومية ، ما ذنب أن تعاقب جماهير الزمالك بما فعله جمهور الأهلى ، يامرتضى نادى الزمالك سيظل والى الأبد ملكا لجماهيرة العريضة وانت عندما تتعاقد مع لاعبين للحصول على بطولات فهو لارضاء جماهير الزمالك وليس أعضاء الجمعيه العمومية ، اصحى وفوق وسيبك من الغيبوبة اللى انت فيها وانت هددت الوزير كان بالملايين من جماهير الزمالك وليس بالآف جمعيتك العمومية . لابد من السماح لجماهير الزمالك المحترمة والمخلصة بتشجيع الفريق وكفاك عنترية وأعرف حجمك الطبيعى . حسبى الله ونعم الوكيل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة