خالد صلاح
}

أوبر تستعرض مزايا شاحناتها ذاتية القيادة بفيديو جديد

الخميس، 08 مارس 2018 12:00 ص
أوبر تستعرض مزايا شاحناتها ذاتية القيادة بفيديو جديد  سيارات أوبر
لميس محمد
إضافة تعليق

أعلنت شركة أوبر اليوم أن شاحناتها ذاتية القيادة كانت تعمل فى ولاية أريزونا خلال الشهرين الماضيين، وقالت الشركة إنها لديها اثنان من مراكز النقل الرئيسية فى بلدتى  ساندرز وتوبوك.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع Engadget، كشفت أوبر عن فيديو يوضح كيفية عمل الشاحنات الجديدة ومقارنتها بالشاحنات العادية، إذ تلتقط الشاحنة العادية حمولة تسليم من الشاحن وتتوجه إلى مركز النقل، أما فى حالة شاحنات أوبر ذاتية القيادة، فيقود سائق السلامة المقطورة، وعند اقتراب من وجهة التسليم يتم التوجه من جديد إلى مركز النقل لالتقاط المقطورة وأعتبارها نقطة انتهاء الرحلة.

وكشفت أوبر عن أول شاحنة شحن ذاتية القيادة فى  عام 2016 عندما نقلت شحنة من فورت كولينز، كولورادو إلى كولورادو سبرينجز،  فتطورها فى هذا المجال ناجم عن استحواذها على شركة أوتو فى  عام 2016، الصفقة أدت فى  نهاية المطاف إلى نزاع قانونى  كبير مع شركة وايمو التابعة لجوجل، حتى تم الموافقة على التسوية بينهما الشهر الماضى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة