خالد صلاح
}

أخبار ميسي اليوم عن تخوف برشلونة من رحيل البرغوث بسبب الشرط الجزائى

الخميس، 08 مارس 2018 10:51 م
أخبار ميسي اليوم عن تخوف برشلونة من رحيل البرغوث بسبب الشرط الجزائى ميسي
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

انتقد بانشو شرودر المدير المالي لنادى برشلونة الإسبانى، وضع إدارة الفريق الكتالونى شرطا جزائيا فى عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قيمته 700 مليون يورو فقط، مشيرا إلى أنه ليس كافيا أمام رحيله.

برشلونة يضع شرط جزائى 700 مليون يورو لرحيل ميسي
 

قال المدير المالى لبرشلونة، خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الخميس: "وضعنا شرطا جزائيا فى عقد ميسي، بلغت قيمته 700 مليون يورو، نعتقد أنه كاف لاستمراره في برشلونة حتى اعتزاله".

ميسي
ميسي

 

وأضاف المدير المالى لبرشلونة قائلاً: "لكننا أيضا كنا نعتقد نفس الأمر فيما يتعلق بالشرط الجزائي في عقد نيمار، ورغم ذلك رحل اللاعب الصيف الماضي لباريس سان جيرمان".

واختتم شرودر قائلا: "لا يمكن استبعاد حدوث أي شيء، في هذه الأيام أصبحت الأمور مجنونة في الميركاتو"، مشيرا إلى احتمالية رحيل البرغوث خلال الأشهر المقبلة.

 

ميسي يريد مواجهة ريال مدريد

 

فى سياق آخر، فإن الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم نادى برشلونة الإسبانى، قد تابع مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد فى إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، التى انتهت بفوز الفريق الملكى بنتيجة 2-1، عن كثب ويرى أن أوناى إيمرى مدرب سان جيرمان ضعيف فنياً ولا يرتقى للتعامل مع مثل هذه المباريات بالبطولات الكبرى.

وأشارت الصحف بأن البرغوث الأرجنتينى قد نقل لزملائه داخل الغرف المغلقة بأن ريال مدريد فريقاً عادياً وليس مرعباً كما يظن البعض وأنه واجه خصماً ضعيفاً.

كما أكدت الصحف بأن ميسي أصبح يتمنى ملاقاة ريال مدريد بالدور ربع النهائى بالبطولة وذلك لإظهار ضعب النادى الملكى مقارنةً ببرشلونة الذى يقدم مستويات مميزة هذا الموسم.

ميسي لحظة تسجيل الهدف في اتلتيكو مدريد

ميسي لحظة تسجيل الهدف في اتلتيكو مدريد

 

ميسي يقترب من رقم بيليه

 

ومن ناحية أخرى، دخل ليونيل ميسي، نجم برشلونة، التاريخ فى مباراة أتلتيكو مدريد، الأحد الماضى بالليجا، بوصوله للهدف رقم 600 مع الفريق الكتالونى ومنتخب الأرجنتين.

ونشرت صحيفة "لانس"، تقريرًا عن إمكانية البرغوث فى مواصلة معدله التهديفى المميز، والوصول لعدد أهداف الأسطورة بيليه، الذى وصل إلى 767 هدفًا خلال 835 مباراة خاضها طوال مسيرته.

ويحتاج ميسي، إلى تسجيل 167 هدفا، لمعادلة رقم بيليه، وهو ما قد يحدث، بعدما قام بتجديد عقده مؤخرا مع النادى الإسباني، حتى عام 2021.

وذكرت الصحيفة، أن بإمكان ميسي الوصول لرقم بيليه، خلال المواسم الـ 3 المقبلة، حيث إذا تم جمع أهدافه مع برشلونة، بالإضافة لأهدافه مع الأرجنتين، فلن يكون من الصعب أن يكمل 50 هدفا فى الموسم الواحد.

وعلى صعيد الكرة فى إسبانيا، فلا يزال إيسيدرو لانجارا، لاعب ريال أوفيدو، يحتل صدارة الهدافين التاريخيين، برصيد 525 هدفًا.

ميسى أمام أتلتيكو مدريد فى الدور الأول

ميسى أمام أتلتيكو مدريد فى الدور الأول

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة