خالد صلاح
}

أبو ريدة يفاوض كوبر فى رحلة سويسرا لتجديد عقده مع الفراعنة

الخميس، 08 مارس 2018 08:30 ص
أبو ريدة يفاوض كوبر فى رحلة سويسرا لتجديد عقده مع الفراعنة كوبر
كتب محمد مراد - حاتم رضا
إضافة تعليق

وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة بإجماع الأعضاء على تجديد عقد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر والذى ينتهى تعاقده بنهاية كأس العالم فى 15 يوليو، وتم تفويض مجلس الجبلاية هانى أبو ريدة لتجديد عقد الأرجنتينى هيكتور كوبر الذى تولى القيادة الفنية للفراعنة فى مارس 2015، بعد أن نجح كوبر فى قيادة الفراعنة للتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا إلى جانب نجاحه فى الوصول لنهائى أمم أفريقيا 2017 بالجابون وخسارة اللقب أمام الكاميرون.

 ويستغل هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب معسكر مارس فى الفترة من 20 إلى 27 ويتخلله وديتين يومى 23 و27 أمام البرتغال واليونان فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا فى عقد جلسة مع كوبر للتفاوض معه على تجديد تعاقده مع الفراعنة لفترة جديدة بالإضافة إلى زيادة المقابل المادى بعد أن كان يحصل على 72 ألف دولار ومعه المدرب العام جوزيه فانتا ومحمود فايز مدرب ومحلل الأداء، إلى جانب تحمل الجبلاية تكاليف الإقامة وتوفير سيارة خاصة به.

 

كانت الفترة الأخيرة قد شهدت تلقى هيكتور كوبر العديد من العروض لتدريب فرقهم ولكنه طلب تأجيل البت فيها لما بعد كأس العالم وقيادته للفراعنة خلال المونديال.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة