يوفنتوس ضيفًا على توتنهام فى مباراة مصيرية بدورى الأبطال

الأربعاء، 07 مارس 2018 08:00 ص
يوفنتوس ضيفًا على توتنهام فى مباراة مصيرية بدورى الأبطال هيجواين
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق يوفنتوس الإيطالى ضيفًا على توتنهام الإنجليزى، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة الإنجليزية لندن، في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد أن تعادلا ذهابًا في تورينو 2-2.

نجوم يوفنتوس

نجوم يوفنتوس

موعد مباراة توتنهام ويوفنتوس والقنوات الناقلة

تقام المباراة فى تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قنوات beIN SPORTS HD 1

 

معركة ساخنة بين توتنهام ويوفنتوس 

وأصبح يوفنتوس مهددًا بالاقصاء من دوري أبطال أوروبا مبكرًا بعدما فرط في فوز كان في متناوله ذهابًا بتقدمه بهدفين مبكرين لمهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين في الدقائق العشر الأولى، اذ قلص المهاجم الدولي المتألق هاري كاين الفارق ثم أدرك الدنماركي كريتسيان أريكسن التعادل، ويحتاج للفوز اليوم أو التعادل بنتيجة 3/3 لضمان العبور إلى ربع النهائى.

مباراة ذهاب دوري الابطال
مباراة ذهاب دوري الابطال

 

وينافس فريق السيدة العجوز كعادته في الأعوام الماضية على ثلاث جبهات، فيأمل بتخطى توتنهام ومواصلة مشواره في البطولة الأوروبية التي بلغ مباراتها النهائية عامي 2015 و2017، ويتزاحم بقوة مع نابولي على لقب الدوري الإيطالي الذي توج بلقبه في المواسم الستة الاخيرة، وتأهل أيضًا الى نهائي كأس إيطاليا حيث سيقابل ميلان للقب رابع على التوالي.

مباراة الذهاب
مباراة الذهاب

 

وإذا كانت مشاركة يوفنتوس في دوري الإبطال الموسم المقبل مؤكدة بغض النظر عن الدور الذي يتوقف عنده في النسخة الحالية، فان توتنهام بات في وضع أفضل في الأسابيع الأخيرة لضمان المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز والمؤهل إلى المشاركة الأوروبية، بعد أن ابتعد عن تشيلسي الخامس بخمس نقاط.

واللقاء هو الرابع بين الفريقين في العامين الأخيرين، حيث فاز يوفنتوس 2-1 في لقاء ودي بأستراليا صيف عام 2016، ثم خسر صفر-2 في لقاء ودي أيضًا على ملعب ويمبلي اللندني صيف 2017، قبل ذهاب ثمن النهائي.

بوفون نجم يوفنتوس
بوفون نجم يوفنتوس

 

من جانبه، يرى مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو أن شخصية فريقه باتت تنافسية للغاية بعدما قلب تأخره بهدفين ذهابًا إلى تعادل على الرغم من البداية السيئة وأوضح قائلا: "بشكل سيئ بعد الهدف المبكر وركلة الجزاء. كانت الأمور توحي بأن يوفنتوس حسم المواجهة، لكن فريقي أظهر شخصية قوية ونجحنا في السيطرة على يوفنتوس على أرضه".

وتابع "أنا سعيد جدًا كون المنافسة على بطاقة ربع النهائي لا تزال مفتوحة وأننا سنلعب مباراة الاياب في لندن. كل شيء ممكن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة