أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الغربية يقرر تطوير وتوسعة طريق مدخل سبرباى بطنطا

الأربعاء، 07 مارس 2018 07:30 ص
محافظ الغربية يقرر تطوير وتوسعة طريق مدخل سبرباى بطنطا جانب من الاجتماع
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، أنه سيتم توسعه وتطوير مدخل قرية سبرباي بدءا من الطريق الزراعى، وحتى منطقة مجمع المواقف بطول 2.5 كم، مشيراً إلى توافر الإعتماد المالي المبدئي اللازم لتطوير هذا المدخل العام والذي يعد من أهم المحاور المرورية التي تخدم منطقة سبرباي وهي منطقة تضم عدد كبير من الخدمات للمواطنين، حيث تضم مجمع لمواقف السيارات وإدارة المرور والشهر العقارى، وغيرها من الخدمات التى تهم المواطنين بالإضافة إلى أن هذا المدخل سيخدم أيضاً المنطقة اللوجيستية ومدينة طنطا الجديدة مستقبلاً.
 
وقرر صقر تشكيل لجنة تضم جميع مسئولى مرافق البنية التحتية لمعاينة المدخل على الطبيعة، ونقل المرافق التى تحتاج إلى نقل أو غيرها، وعمل محاضر انضمامية بين جميع هذه الجهات.
 
وأوضح المحافظ أن هذا المدخل سيتم توسعته، وتطويره على اتجاهين ذهاب وإياب وتكثيف الإنارة العامة به على الجانبين، وفى الجزيرة الوسطى وتطوير هذا المدخل سيعمل على تيسير الحركة المرورية التى تخدم هذه المنطقة الخدمية الهامة، وتوفير كافة الخدمات اللوجيستية على هذا المدخل، تيسيراً على المواطنين، وعلى مستخدمى هذا المدخل من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.
 
الجدير بالذكر، أن حوالى 8 جهات خدمية ستقوم بمعاينة المدخل على الطبيعة لوضع دراسة لنقل أو تعديل المرافق الخاصة بها اللازمة لتوسعة المدخل.
 
جاء ذلك في الاجتماع الموسع الذى عقده محافظ الغربية لهذا الغرض، بحضور كافة مسئولى الجهات والوزارات والهيئات المعنية، بحضور  النائب خالد مصباح نائب البرلمان عن دائرة قطور، واللواء ناصر طه رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ورئيس مركز ومدينة طنطا ورؤساء الأحياء والمرافق والمرور.
 

 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة