مانشستر سيتى فى مهمة سهلة أمام بازل بإياب ثمن نهائى الأبطال

الأربعاء، 07 مارس 2018 05:00 ص
مانشستر سيتى فى مهمة سهلة أمام بازل بإياب ثمن نهائى الأبطال نجوم مانشستر سيتى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف مانشستر سيتى الإنجليزى نظيره بازل السويسرى، على ملعب الاتحاد، اليوم الأربعاء، فى مباراة إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، حيث يدخل اللقاء بثقة كبيرة بعد الفوز ذهابًا خارج الأرض بخماسية نظيفة.

جوارديولا يختبر البدلاء
 

ومن المتوقع أن يعتمد الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على اللاعبين البدلاء، فى مباراة اليوم، للحفاظ على قوامه الأساسى للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، والأدوار المقبلة من دورى الأبطال، بعد أن تم حسم التأهل للدور ربع النهائى من البطولة، بشكل كبير، بالفوز فى مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

جوندودان وأجويرو
جوندودان وأجويرو

 

مانشستر سيتى يستعيد خيسوس
 

من المتوقع عودة النجم البرازيلى جابريل خيسوس، فى مباراة اليوم، بعد غياب استمر لمدة ثلاثة أشهر، إثر إصابة الرباط الداخلى للركبة، التى ضربته فى مباراة كريستال بالاس بالجولة الـ21 من الدوري الإنجليزى الممتاز.

خيسوس
خيسوس

 

غيابات مانشستر سيتى
 

ويفقد مانشستر سيتى فى مباراة اليوم أمام بازل، كل من "بنيامين ميندي وفرناندينيو ورحيم سترلينج" للإصابة.

مانشستر سيتى المرشح الأقوى للفوز
 

يعد مانشستر سيتى هو المرشح الأقوى للفوز بمباراة اليوم، حيث إنه استطاع إنهاء لقاء الذهاب على أرض بازل بفوز ساحق بأربعة أهداف نظيفة، وكان ذلك اللقاء الأول للفريقين، بالإضافة إلى الطفرة التى حققها الإسبانى بيب جوارديولا مع السيتيزنز منذ بداية الموسم، وتصدر السماوى الدوري الإنجليزى بفارق 14 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب منافسيه الذى يحتل وصافة البريميرليج، وتتويجه بلقب كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة على حساب أرسنال الاسبوع الماضى.

 

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وبازل والقناة الناقلة

 

تنطلق مباراة إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتى وبازل السويسرى، على ملعب الاتحاد، فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORT HD 2.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة