"علا" تقيم دعوى طلاق للهجر بعد زواج 15عاما بسبب حماتها وسفر زوجها للعمل

الأربعاء، 07 مارس 2018 05:30 ص
"علا" تقيم دعوى طلاق للهجر بعد زواج 15عاما  بسبب حماتها وسفر زوجها للعمل محكمة الاسرة - خلافات زوجية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت "علا عدنان.ج" ، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشبرا، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها "مجدى.خ"، بسبب هجره لها، وسفره فى رحلة عمل طوال 6 أشهر، رغم رفضها، مؤكدة فى جلسات التسوية :" قد أُصاب بالجنون بسبب تركه لنا بمفردنا فى شقة الزوجية بمنطقة سكنية غير مناسبة، لدرجة أنا وأطفالى لا ننام من الخوف".

وأضافت الزوجة فى دعواها التى حملت رقم 2345 لسنة 2018: رزقنا بثلاثة أبناء وبدأت الحياة تضيق علينا حتى أصبح المرتب لا يكفى، فأمتنع زوجى عن الإنفاق على حماتى وشقيقاته المتزوجات، وبسبب حبها الجنونى للمال دفعته للسفر إلى الخارج، كى يستطيع أن يوفر لهم ما يحتاجوه، فسافر زوجى رغم رفضى، وتركنى لأعيش تحت سطوتها فى جحيم فى منزل بمنطقة خطيرة بعد أن باع شقتها حتى يرضيها، واتفقنا على أنه سيرسل لى أنا والأولاد ولكنه لم يفعل.

وتتابع علا:"انتظرت دون أمل، إلى أن علمت منه أن والدته معارضه بحجة أنى سأنفق ما يتقاضاه زوجى فى الخارج إذا سافرت معه ولن يوفر لها المبالغ المطلوبة، حتى مدة 6 أشهر دون أن يرفع على سماعة التليفون، ويرسل راتبه لها دون أن تعطينا مليم واحدا، فكنت أشعر كالمتسولة التى تأخذ الإحسان، حتى أصابنى الملل من هذه الحياة بسبب الذل الذى أراه على يديها.

وأكملت: دمرت زواجى واستقرارى الذى دام 15 عاما،وفرقت بينى وزوجى، ووصل بها الجبروت أن تمنعنى من الذهاب لأهلى ومنعى من مكالمتهم، أو زيارتهم لى وطردهم فى أحد المرات عندما علمت من نجلتى زيارتهم لى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

و لهذا قررت ...أنا المذكورة أعلاه

ألا أكون حماه.... و لا امارس اي دور يعكنن  الحياة الزوجية للطرفين...و لا اتدخل فيما لا يعنني مطلقا.....و ان أحافظ علي الدستور و القانون المنظم للحياة الزوجية لأبني و حرمة مستقبلا.... و الله علي ما اقول شهيد..

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

لعنة الله على الحموات الاتى تخربن البيوت--أنهن يستحقن الحرق بالمازوت

ياست علا انت فى رقبتك ثلاثة اطفال من سيرعاهم من بعدك لو لقدر الله سقطى صريعة المرض نتيجة السكر والضغط وحرق الاعصاب وتصلب الشرايين بسبب العقربة حماتك فلن ينفعلك احدا--لذا انصحك ترك الجمل لها بما حمل والعودة الى بيت الى اهلك وانا متأكد بأنهم سيكونوا رحماء عليك وعلى اطفالك من هذة الحية--واذا كانالمحروس زوجك يريدك فعلية ان يستقل بك فى منزل منفرد واقطعى انت صلتك بها نهائى وحددى لة كل طلباتك وطلبات الاولاد بالمليم والسحتوت مينقاصوش خردلة--ولكن ومع كل هذا ليس لك الحق نهائى فى ان تطالبية بمقاطعة أمة --ولا أن يعطيها اى مبالغ رمزية للحياة بشرط عدم حاجة منزلكم لها--أما اذا تمسك بموقفة وانحاز لأمة --وبقى وبالبلدى ابن أمة فلا يلوم الا نفسة--صحتك بالدنيا وهى امانة فى عنقك وليست ملكا لك وحدك--دة اية القرف دى ووجع الدماغ وخراب البيوت اللى ملوش اى لازمة كان اية لازمتة بقى الجواز من الاول ولا يعنى هو خراب بيوت وبهدلة وقلة قيمة وتشريد للعيال وبس--والله ياست علا انا على مخربات البيوت دولهن منا عارف اقول لك اية ولا منين نجيب الصبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة