أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق نور : لا نعرض مسلسلات تركية والدراما المصرية أصبحت أفضل منها

الأربعاء، 07 مارس 2018 08:00 ص
طارق نور : لا نعرض مسلسلات تركية والدراما المصرية أصبحت أفضل منها طارق نور
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد القرارات الأخيرة التى اتخذتها إدارة قنوات mbc بعدم إذاعة مسلسلات تركية على شاشتها، اتجه البعض إلى أن بعض القنوات المصرية كانت صائبة وعلى حق، حينما اتخذت هذا القرار منذ عدة سنوات .

 

 طارق نور مالك قناة القاهرة والناس قال لـ "اليوم السابع"، لا نعرض مسلسلات تركى وهو مبدأ، حتى يتراجع اردوغان عن ممارساته المعادية لمصر.

 

وأضاف نور، رغم أن الفن لابد أن يتم فصله عن السياسة، ولكننى أعتقد أن الدراما المصرية حاليا أصبحت أفضل من الدراما التركية فى الوقت الحالى ، وتقدمت بشكل جيد، وهو ما لوحظ خلال السنوات القليلة الماضية، كما أن الدراما التركية أصبحت غالية ومكلفة، أما الشيء الأخير فهو أننا لم نعد سعداء بما يقدمه الأتراك فى أعمالهم الدرامية، كما أن اللغة مختلفة، وهذه المسلسلات يتم دبلجتها بلهجة سورية .

 

وكانت قناة mbc قد اتخذت القرار لتحفيز إنتاج المزيد من المحتوى الدرامى العربى والخليجى النوعى والعالى الجودة"، وأيضا لمنافسة الدراما التركية، وفق ما أعلنه مازن حايك المتحدِّث الرسمى باسم المجموعة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

حرام عليك

ده الستات التركية يفتحوا النفس  لكن بتوعنا يمسكوا النفس ويقفلونا اكتر ما احنا مقفولين يا ريت نخليها نص ونص او حتى واحدة ونص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة