سلطان بن سحيم: حمد بن خليفة تبنى الثورات العربية ودعمها ويهدد دول الجوار

الأربعاء، 07 مارس 2018 06:52 م
سلطان بن سحيم: حمد بن خليفة تبنى الثورات العربية ودعمها ويهدد دول الجوار حمد بن خليفة حاكم قطر السابق
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سلطان بن سحيم آل ثانى، إن حمد بن خليفة، أمير قطر السابق، يهدف من التعاون مع جماعة الإخوان، لتهديد الدول المجاورة مثل البحرين والكويت والسعودية وأغلب الدول العربية، ومضيفا أن حمد بن خليفة يهدف إلى تقويض الدول ولن يسلم من هذه السياسات أحد، كما تبنى الثورات العربية ودعمها، مؤكدا أن ميزانية أمن الدولة فى قطر تساوى جميع رواتب الحكومة.  

 

وأضاف بن سحيم، خلال حواره لفضائية "العربية"، أن الانقلاب فى قطر كان مرفوضا اجتماعيا بما فى ذلك من الأسرة الحاكمة، لافتا أن حمد طلب أمير قطر والده خليفة، عبر الإنتربول، وهو عمل مهين ورفضته أسرة آل ثانى، مؤكدا أن الذى يحكم قطر هو تنظيم قاتل وغادر وظالم.

وأوضح أن أمير قطر السابق، استخدم الأموال فى تهديد الدول العربية وإسقاطها ، كما دعم الفوضى فى البحرين وتآمر لمحاولة إسقاط مصر، مضيفا:"نبرئ أسرة آل ثانى من تهديد السلطة القطرية للدول الخارجية".

وأضاف بن سحيم، إلى أن أسرة آل ثانى فى الداخل والخارج تسانده وأيضا القبائل القطرية، مؤكدا أنه يضحى بنفسه والتصدى لحمد بن جاسم، وهناك برنامج سياسى سيتم عرضه فى القريب العاجل ضد حكم بن حمد.

وتابع: "الأسرة القطرية لا تعرف إلا الغدر والخيانة، وهناك مجموعة من جهاز أمن الدولة اقتحموا البيت وأهانوا كل من كان متواجد بالمنزل، وكسرا صور آل سحيم، وسرقوا وثائق مهمة".

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة