سفير مسلمى بورما: الرئيس السيسى كان أول من طالب بوقف الانتهاكات ضدنا

الأربعاء، 07 مارس 2018 07:11 م
سفير مسلمى بورما: الرئيس السيسى كان أول من طالب بوقف الانتهاكات ضدنا مؤتمر من أجل مصر بأسيوط
أسيوط ـ محمود عجمي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عمر فاروق سفير مسلمى بورما فى مصر، خلال مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى بالانتخابات الرئاسية: "إننا نحب هذا البلد الأمين مصر أم الدنيا، وأنا أشارك هنا فى هذا المؤتمر بصعيد مصر لأدعوكم جميعا إلى المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وانتخاب الرئيس السيسى.

وأضاف الدكتور عمر فاروق، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس جمهورية مصر، كان أول الرؤساء الذى طالب مجلس الأمن والمجتمع الدولى بوقف الانتهاكات التى تُطال المسلمين فى بورما؛ بالإضافة إلى دور الأزهر الشريف الذى أرسل وفد الإغاثة لتقديم المساعدات على مسلمى الروهينجا المتواجدين من الحدود بورما.

وفى ذات السياق قال الدكتور محمود مهنى، نائب رئيس جامعة الأزهر السابق وعضو هيئة كبار علماء الأزهر الشريف ـ خلال كلمته فى المؤتمر- أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، أنقذ مصر والمصريين من مخطط التقسيم والذى كانت تسعى إليه الجماعات الإرهابية وانحاز إلى نداءات ملايين المصريين فى ثورة 30 يونيو؛ مشيرا إلى الوقوف خلف السيسى واجب وطنى وفرض على كل المصريين لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار".

وأضاف الدكتور مهنى، إلى أن رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة المصرية، يقودون حربا ضد الإرهاب فى سيناء لتطهيرها وإعادة تعميرها بما يعود بالنفع والتنمية على أهالى سيناء؛ مؤكدا إلى أن الشعب المصرى يدرك حجم المرحلة الراهنة التى تحتاج تكاتف الجميع خلف القائد الرئيس عبدالفتاح السيسى وسوف نخرج للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لنقول للعالم أجمع أننا ندعم ونؤيد ونقف صفا واحدا خلف رئيسنا".

وقال المحامى مجدى كريم، عضو لجنة المصالحات وبيت العائلة المصرية بمحافظة أسيوط،: أدعوا كافة الأهالى المشاركين فى المؤتمر كلنا معاك من أجل مصر، وجميع الأهالى فى القرى والنجوع والمراكز إلى المشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة وانتخاب الرئيس السيسي، من أجل استكمال مسيرة الإصلاح الاقتصادى والتنمية وإنشاء المشروعات القومية بمختلف محافظات الجمهورية.

وأضاف حسام عبد المعز منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر، بمركز منفلوط، إلى أن الحملة تواصل عقد المؤتمرات الداعمة والمؤيد للرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال مسيرة النجاح والعطاء والبناء والتى بدأت منذ 4 سنوات ماضية والتى ما كانت لتتحقق لولا تكاتف الشعب المصرى خلف القيادة السياسية وعبور المرحلة الصعبة التى مرت بها البلاد.

وأشار حاسم عبد المعز، إلى أن أهالى مركز منفلوط يرسلون رسالة شكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، على المشروعات القومية التى تم إنشاؤها خلال المرحلة الماضية ومنها مشروع طريق منفلوط - تنيده والذى يربط بين محافظتى الوادى الجديد وأسيوط، ويساهم فى اختصار المسافة والوقت إلى مركز الداخلة بالوادى الجديد، وفى مجال الإسكان وضع حجر الأساس لمدينة ناصر بالهضبة الغربية والذى يساهم فى القضاء على ارتفاع أسعار الوحدات السكنية.

ونظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة أسيوط، مؤتمرا جماهيريا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، وحث أهالى مركز منفلوط على الخروج والمشاركة فى الانتخابات المقبلة أواخر مارس الجارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة