تقنين وضع 12 محطة لتقوية شبكة المحمول بالشرقية

الأربعاء، 07 مارس 2018 11:41 ص
تقنين وضع 12 محطة لتقوية شبكة المحمول بالشرقية اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية

الشرقية - إيمان مهنى
 
 
 
أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، ان إدارة شئون البيئة بالديوان العام،   قامت بتقنين وضع 12  محطة محمول بنطاق  " ابو حماد - القرين - منيا القمح - كفر صقر- حي أول وثان الزقازيق - فاقوس - مركز الزقازيق –الإبراهيمية " ،  بعد إستيفاء كافة الإشتراطات القانونية والبيئية اللازمة لإقامة المحطات .
 
و اضاف في بيان ، ان إدارة شئون البيئة تقوم بحملات للتفتيش بشكل دوري على المنشآت الغذائية والطبية بنطاق دائرة المحافظة لضبط المخالفات وإتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفة ،وإعطاء مهلة محددة لتوفيق الأوضاع وممارسة النشاط بشكل قانوني .
 
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة