أكرم القصاص - علا الشافعي

"الكهرباء": عودة التيار للشيخ زايد و6 أكتوبر خلال ساعة

الأربعاء، 07 مارس 2018 08:00 م
"الكهرباء": عودة التيار للشيخ زايد و6 أكتوبر  خلال ساعة محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن محول الكهرباء بالشيخ زايد الذى اندلع به الحريق تحت الإنشاء وليس له علاقة بقطع التيار عن بعض المناطق، مؤكدًا أن فصل التيار عن بعض المحولات هو بهدف تأمين لعملية الإطفاء والحفاظ على سلامة المواطنين.
 
وأوضح حمزة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم إعادة التيار لبعض مناطق الشيخ زايد و6 أكتوبر وأبو رواش خلال ساعة على الأكثر، موضحًا أنه جارى العمل على نقل الأحمال على محولات أخرى. 
 
وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أعلنت أن حريق المحول 4 جهد 66/ 220 ك.ف، ليس عمل إرهابى ولا توجد خسائر فى الأرواح، وتم على الفور استدعاء فرق الطوارئ ويجرى العمل على إطفاء الحريق وتأمين التغذية الكهربية.
 
وأشارت الوزارة فى بيان لها إلى أنه تم فصل المحول 3 جهد 66/220 ك.ف بمحطة محولات الشيخ زايد، وذلك لتأمين إطفاء حريق المحول 4، ويجرى الآن العمل على قدم وساق لإطفاء الحريق ومعرفة الأسباب المؤدية لذلك وتأمين التغذية الكهربية البديلة للسكان.
 
وأضافت الوزارة، أن هناك بعض انقطاعات فى بعض الأماكن فى الشيخ زايد وأبو رواش و6 أكتوبر، وجارى العمل على تأمين التغذية البديلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة