أمر عضو مكتب الرقابة الإدارية بمحافظة بنى سويف، اليوم، الأربعاء، بمعالجة 18 تلميذا بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية بعد أن أثبت الكشف الطبى إصابتهم بأمراض مزمنة وعيوب خلقية فى القلب وتآكل عظام وأنيميا حادة فضلا عن حالة لتلميذ مريض بمرض جلدى نادر.
وتبين للجان الطبية التى تجرى الكشف الطبى على طلاب المدارس ببنى سويف برئاسة الدكتورة هبة عبد العظيم مدير عام اللجان الطبية المتخصصة وبإشراف الدكتور أحمد بغدادى مدير عام إدارة الطب العلاجى بمديرية الصحة، وذلك ضمن مشروع البطل الأولمبى برعاية الرقابة الإدارية لاكتشاف ورعاية الموهوبين إصابة "زياد. ر" تلميذ بمدرسة منقريش الإعدادية بمرض جلدى نادر إضافة إلى 17 تلميذا مصابين بتآكل عظام وعيوب خلقية فى القلب وأنيميا فكلف عضو هيئة مكتب الرقابة باتخاذ كافة الإجراءات لعلاجهم بمستشفيات التأمين الصحى وبنى سويف الجامعى وبنى سويف العام مجانا.
وواصلت اللجنة المشكلة بانتقاء واختيار العناصر الرياضية والموهوبين لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية بإشراف الرقابة الإدارية عملها على ملاعب استاد بنى سويف.