أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يعقد صفقة مع المقاصة.. ضم سامى مقابل تفعيل بيع أنطوى

الأربعاء، 07 مارس 2018 09:30 ص
الأهلى يعقد صفقة مع المقاصة.. ضم سامى مقابل تفعيل بيع أنطوى أحمد سامى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت العلاقات الودية لسابق عهدها بين إدارتى الأهلى ومصر المقاصة بعد مرورها بحالة من الجفاء، على خلفية رفض إدارة الفريق الفيومى التفريط فى الثنائى حسين الشحات وأحمد سامى للفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوى الماضى، حيث تمت إعارة الشحات للعين الإماراتى فيما تم الإبقاء على أحمد سامى داخل صفوف الفريق.

وأكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أن العلاقة القوية بين إدارتى الأهلى والمقاصة ستعود بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، بعد سلسلة المحادثات التى تمت بين الطرفين خلال الفترة الماضية، والتى تم الاتفاق خلالها على تفعيل اتفاقيات التوأمة بين الناديين.

وكشف المصدر عن توصل إدارة ناديه لاتفاق شبه نهائى مع المقاصة حول شراء أحمد سامى نهاية الموسم الجارى لتدعيم الدفاع الأحمر مقابل 6 ملايين جنيه، فى مقابل موافقة الإدارة الحمراء على تفعيل بند شراء المقاصة للغانى جون أنطوى المدون فى عقد إعارة اللاعب للنادى الفيومى، دون الدخول فى أى أزمات بين الناديين، وذلك مقابل 600 الف دولار.

ويتضمن عقد إعارة أنطوى من الأهلى للمقاصة بندًا يمنح النادى الفيومى أحقية شراء اللاعب بشكل نهائى مقابل 600 ألف دولار يتم سدادها قبل 30 أبريل المقبل، وهو المبلغ الذى تراه إدارة الأهلى زهيدًا بعد ارتفاع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ، إلا أن موافقة المقاصة على بيع سامى جعل هناك مرونة داخل لجنة الكرة الحمراء فى الاستغناء عن أنطوى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على

عدلى القيعى ودروس فى الهجص

عدلى القيعى لا يلتزم بعقود ولا عهود .....................روح الفانلة الحمرا صحيح ........انتو وقعتوا على بند الشراء ب600 الف دولار طيب زعلانين ليه دلوقت ؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة