أكرم القصاص - علا الشافعي

استاد القاهرة يكشف تلفيات مباراة الأهلى ومونانا الجابونى

الأربعاء، 07 مارس 2018 10:48 ص
استاد القاهرة يكشف تلفيات مباراة الأهلى ومونانا الجابونى جمهور الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، عن التلفيات التى حدثت عقب مباراة الأهلى ومونانا الجابونى، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن ما تم حصره مبدئيًا هو تكسير 5 كاميرات.

وقال درويش، فى تصريحات إذاعية لبرنامج كلمة حرة مباشرة الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير على DRN، "وجدنا 4 تم تكسيرها بالإضافة إلى واحدة مفقودة، وأكثر من 500 كرسى تم تكسيرها، وهناك لجنة لحصر كافة التلفيات.

وأضاف رئيس هيئة استاد القاهرة، "الجمهور دخل وكان بيغنى والأهلي كسبان فجاء شتيمة وشغب طيب أيه الداعى، مش عاوز أعمم لكن الولاد دول مش عاوزين عودة الجمهور".

 وأختتم درويش تصريحاته قائلا، "لم أتراجع فى طلبى بعودة الجمهور لأننا بنتقدم للأمام ولم نسمح لقلة أن تعيد الجميع إلى الخلف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

القانون فوق الجميع

مطلوب وفورا تطبيق قانون شغب الملاعب الذى تم اقراره كى يكون هؤلاء المارقين عبرة للجميع 98% من الجمهور محترم وهذه القلة مطلوب بترها من الملاعب حتى تعود الجماهير بكاملها ...ومحدش يطلع يقول صبية وطلبة ..ومستقبل ناقص التربية يتربى بالقانون .........ويتحمل أهلهم تكاليف ما تم اتلافه ...ضريبة سوء التربية.....

عدد الردود 0

بواسطة:

صبرى سعد

شغب الملاعب

تركيب كاميرات تصور من بعيد لتحديد المشاغبين .. أدخال جنود يرتدون اللباس المدنى وسط الجمهور لتحديد من هم زعماء الشغب . أحالتهم للمحاكمة العاجلة وتشديد العقوبة لأن أغلبهم تابع الجماعة الأرهابية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة