أخبار ميسي اليوم عن أمنية الأسطورة مواجهة ريال مدريد فى دوري الأبطال

الأربعاء، 07 مارس 2018 10:09 م
أخبار ميسي اليوم عن أمنية الأسطورة مواجهة ريال مدريد فى دوري الأبطال ميسى أسطورة برشلونة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت أخبار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، على أخبار الصحف الإسبانية الرياضية اليوم، الأربعاء، بعدما نجح فى قيادة فريقه للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني بالفوز على وصيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، وقبل مباراته الهامة أمام تشيلسى التى ستقام الأربعاء المقبل فى إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ميسي يريد مواجهة ريال مدريد
 

وفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم نادى برشلونة الإسبانى قد تابع المباراة عن كثب ويرى أن أوناى إيمرى مدرب سان جيرمان ضعيف فنياً ولا يرتقى للتعامل مع مثل هذه المباريات بالبطولات الكبرى.

وأشارت الصحف بأن البرغوث الأرجنتينى قد نقل لزملائه داخل الغرف المغلقة بأن ريال مدريد فريقاً عادياً وليس مرعباً كما يظن البعض وأنه واجه خصماً ضعيفاً.

كما أكدت الصحف بأن ميسي أصبح يتمنى ملاقاة ريال مدريد بالدور ربع النهائى بالبطولة وذلك لإظهار ضعب النادى الملكى مقارنةً ببرشلونة الذى يقدم مستويات مميزة هذا الموسم.

ميسي لحظة تسجيل الهدف في اتلتيكو مدريد

ميسي لحظة تسجيل الهدف في اتلتيكو مدريد

 

ميسي يقترب من رقم بيليه
 

دخل ليونيل ميسي، نجم برشلونة، التاريخ فى مباراة أتلتيكو مدريد، الأحد الماضى بالليجا، بوصوله للهدف رقم 600 مع الفريق الكتالونى ومنتخب الأرجنتين.

ونشرت صحيفة "لانس"، تقريرًا عن إمكانية البرغوث فى مواصلة معدله التهديفى المميز، والوصول لعدد أهداف الأسطورة بيليه، الذى وصل إلى 767 هدفًا خلال 835 مباراة خاضها طوال مسيرته.

ويحتاج ميسي، إلى تسجيل 167 هدفا، لمعادلة رقم بيليه، وهو ما قد يحدث، بعدما قام بتجديد عقده مؤخرا مع النادى الإسباني، حتى عام 2021.

وذكرت الصحيفة، أن بإمكان ميسي الوصول لرقم بيليه، خلال المواسم الـ 3 المقبلة، حيث إذا تم جمع أهدافه مع برشلونة، بالإضافة لأهدافه مع الأرجنتين، فلن يكون من الصعب أن يكمل 50 هدفا فى الموسم الواحد.

وعلى صعيد الكرة فى إسبانيا، فلا يزال إيسيدرو لانجارا، لاعب ريال أوفيدو، يحتل صدارة الهدافين التاريخيين، برصيد 525 هدفًا.

ميسى أمام أتلتيكو مدريد فى الدور الأول
ميسى أمام أتلتيكو مدريد فى الدور الأول

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة